لقاءات ولي العهد بمسؤولين في واشنطن أبهرت العالم

0 11

تمثل المقابلات التي أجراها المحامي أكثم خلف الحدادين، النائب السابق لرئيس بلدية مادبا الكبرى، مع صاحب السمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، مع المسؤولين في الإدارة الأمريكية، ورؤساء اللجان وأعضاء الكونغرس، وممثلي مراكز البحث والفكر في واشنطن، نموذجًا ناجحًا ومثمرًا لتعزيز المكانة الرفيعة التي تحظى بها قيادتنا الهاشمية الحكيمة، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.

لقاءات ولي العهد فى واشنطن

قال الحدادون: “تتسم لقاءات ولي العهد بإبهار العالم بحنكته السياسية وذكائه، اللذين يعتبران موروثًا من حكمة جلالة سيدنا عبد الله الثاني، ابن الحسين، الذي أحيا الله ملكه.

وأشار إلى أن ولي العهد يلفت الأنظار بشكل يومي، ليس فقط لأنه يمثل مستقبل الأردن بكل طموح وآمال شبابها، بل لما يتسم به من قدرة عظيمة على الإقناع عند طرح الأفكار والرؤى أمام السياسيين.

وختم الحدادون بالقول إن الدهاء السياسي الذي يتميز به ولي العهد، القائد الملهم، يجعله يمتلك كافة صفات التميز. وسأل الله عز وجل أن يوفق ولي العهد المحبوب ويسد خطاه في سبيل مصلحة الوطن والمواطن والأمة، تحت حكم جلالة سيدنا الملك عبد الله الثاني، ابن الحسين، الذي نسأل الله أن يحفظه ويحميه.”

اترك رد