الصيادلة تطلق حملة تبرعات تضامنا مع أهل غزة

0 19

أطلقت نقابة الصيادلة في الأردن اليوم السبت حملة بعنوان “طوفان الأقصى: دواء وشفاء”، بهدف جمع تبرعات نقدية ومواد طبية وأدوية لصالح سكان غزة، في ضوء الوضع الصعب الناجم عن الهجوم الإسرائيلي على القطاع.
تأتي هذه الحملة استجابة لتوجيهات الملك بتقديم الدعم لإخوتنا في غزة، وسيتم تنفيذها بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الهاشمية في الأردن.
أكدت النقابة أن هذه التبرعات ستساهم في تقديم المساعدات الطبية الضرورية والأدوية لدعم القطاع الطبي وعلاج المصابين جراء العدوان الإسرائيلي.

طرق التبرع

طلبت النقابة من جميع مخازن الأدوية وشركات الأدوية والصيادلة تقديم الدعم الدوائي والنقدي لأهل غزة الذين يواجهون ظروفاً صعبة نتيجة الهجوم الإسرائيلي. ووفرت وسائل التواصل مع النقابة عبر تطبيق واتساب، والذي يمكن استخدامه للتنسيق، ويمكن التواصل على الرقم 0795402409.

أكدت النقابة أيضًا أنه يمكن الدفع النقدي في مقر النقابة بمجمع النقابات المهنية، أو يمكن الدفع من خلال اللجان الفرعية في المحافظات. تتوفر خدمة CliQ بواسطة اختيار الايبان (JO80JIBA0020000025134410400015) بدلاً من استخدام الاسم المستعار.

وتقدم النقابة خدمة محفظة ORANGE MONEY، حيث يتعين إدخال الاسم المستعار JPAJPA والرقم التعريفي 0796333872، ثم يمكن إدخال المبلغ المطلوب والضغط على “تحويل” لإتمام العملية.

اترك رد