fbpx

Corrections Policy

We strive to be as accurate as possible and will do everything in our power to ensure that our stories are valid and verified. However, Corrections Policy we may sometimes make mistakes, not receive important information, or be misled with wrong information.

If you find any errors on our website or on our social media pages that require correction,

please contact our editorial team at webmaster@muathbinjabal.com and we will strive to verify and correct immediately Corrections Policy.

سياسة التصحيحات

نحن نسعى جاهدين لنكون دقيقين قدر الإمكان وسنبذل كل ما في وسعنا لضمان صحة قصصنا والتحقق منها. ومع ذلك ، قد نرتكب أحيانًا أخطاء ، أو لا نتلقى معلومات مهمة ، أو نخدع بمعلومات خاطئة

إذا وجدت أي أخطاء على موقعنا الإلكتروني أو على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا تتطلب تصحيحًا ، فيرجى الاتصال بفريق التحرير لدينا على webmaster@muathbinjabal.com وسنسعى جاهدين للتحقق والتصحيح على الفور.

الأخطاء ستبقى ترافق عمل الصحفيين ماداموا يعملون، لكن تصحيحها وتداركها هو الواجب المهني، ولذا، أصدرت هيئة التحرير منذ انطلاق الموقع الالكتروني عام 2020، سلسلة توجيهات، يلتزم الفريق من خلالها بتدارك أي معلومة خاطئة يتم نشرها، وذلك عبر تنبيه القراء بحصول هذا الخطأ، ونشر الخبر المصحح، ومنحه ذات المزايا التي مُنحت للخبر الخاطئ، مثل رفع الخبر إلى الواجهة الرئيسية في الموقع، ومشاركة الخبر المصحح في صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي، وإرسال إشعار تنبيهي على الهواتف النقالة.  

تحديث المقالات

نعتقد أنه من المهم تحديث المحتوى (سواء أكان قصة دائمة أو خبر مؤقت) حيثما أمكن – عند توفر معلومات جديدة.

يجدر بنا الإشارة ايضًا الى إنه عندما نقوم بتحديث إحدى المقالات أو الأخبار، فأن التحديث أو التصحيح سينوه عليه في العنوان الرئيسي أو بداخل المقال إن كان الخطأ كبيرًا، أما في حالة الأخطاء الصغيرة التي لا تؤثر بشكل كبير على الخبر أو القصة الأخبارية، فسيتم التعديل بدون تنويه، وكل ذلك لسعينا الجاد في تقديم الصورة الكاملة والصحيحة للقراء.

معاذ بن جبل الأخباري
Corrections Policy
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك اخي الزائر انت تستخدم حاجب أعلانات لكي تستمر بالمشاهدة يجب عليك تعطيل حاجب الأعلانات