بيراميدز يقطع الطريق على الأهلي في ضم أسامة جلال

0 16

بتوجيه المفاوضات نحو التوقيع مع أسامة جلال من نادي بيراميدز، حاولت إدارة نادي الأهلي حسم أولى صفقات فريقها لكرة القدم في فترة الانتقالات الشتوية لشهر يناير 2024. وبالفعل، تمكن الفريق من الحصول على موافقة اللاعب أسامة جلال على الانتقال لصفوف النادي الأحمر خلال تلك الفترة. أثبت هذا التعاقد أهميته بنظر المدرب السويسري مارسيل كولر، الذي كان يبحث عن تعزيزات جديدة لفريقه في يناير. وبناءً على ذلك، قطع مسؤولو نادي بيراميدز الطريق أمام الأهلي في هذه الصفقة بالموافقة على بنودها المالية.

رفض بيراميدز مفاوضات الأهلي

رفضت إدارة نادي بيراميدز بيع النجم أسامة جلال، وقامت بتمديد تعاقده مع النادي لثلاث سنوات إضافية خلال الأيام الماضية. يأتي هذا في سياق تمسك المدير الفني البرتغالي جيمي باتشيكو بالإبقاء على اللاعب في صفوف الفريق.

أما بالنسبة للأهلي، فقد طلب المدير الفني مارسيل كولر من إدارة الفريق ضرورة التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. يأتي ذلك في ظل نقص عدد اللاعبين في خط الدفاع نتيجة الإصابات المتكررة التي تعرض لها الفريق، مع آخرها إصابة محمود متولي في العضلة الأمامية وخضوع رامي ربيعة لجراحة بسيطة في القدم.

اترك رد