الجامعة الأردنية تعلن عن دفعة الموازي الأولى

0 28

أعلن الدكتور أشرف العدوان، المسجل العام في الجامعة الأردنية، عن قائمة الطلبة المرشحين للقبول في البرنامج الموازي/الدفعة الأولى.

وأوضح العدوان أن إجراءات القبول ستكون إلكترونية بالكامل، ولن يكون هناك حاجة لمراجعة الجامعة. سيتلقى كل طالب تم ترشيحه للقبول رسالة نصية تحتوي على رابط للدخول إلى نظام القبول الذاتي وتسديد الرسوم عبر الفواتير الخاصة بهم. يجب أن يتم التسجيل ودفع الرسوم بحد أقصى يوم الأحد، 1 أكتوبر 2023، الساعة 2 عصراً. في حال عدم الامتثال لهذا الموعد، سيعتبر الطالب مستنكفاً وسيفقد حقه في المقعد.

جداول الامتحانات التصنيفية

سيتم تحديد جداول الامتحانات التصنيفية للغات العربية والإنجليزية والحاسوب لاحقًا. ويتعين على جميع المتقدمين للالتحاق بكلية علوم الرياضة مراجعة الرعاية الصحية داخل حرم الجامعة الأردنية (عيادة الطلبة – بجانب عمادة شؤون الطلبة)، وذلك وفقًا للمواعيد التي سيتم تحديدها لاحقًا بعد إجراءات التسجيل. يجب على المتقدمين أن يحضروا معهم إثبات الشخصية، وتقرير طبي من اللجان اللوائية أو المستشفيات الحكومية يُظهر عدم وجود مانع صحي يمنعهم من الالتحاق بكلية علوم الرياضة، وثلاث صور شخصية بحجم (4×6). يجب على المتقدمين الاحتفاظ بنموذج اللياقة الصحية لتسليمه لمسجل الكلية في موعد استكمال إجراءات القبول.

 

No tags for this post.
اترك رد