شركة نيو سوفت الطبية تشيد بقدرات الاردن التكنولوجية فى المجال الطبي 2023

0 69

أكمل دان تشانغ، المدير العام ونائب رئيس شركة نيو سوفت العالمية، زيارته التي استغرقت خمسة أيام إلى المملكة للتعرف على المشاريع الطبية في الأردن وأفضل إنجازات الأردن في المجال الطبي. باستخدام التكنولوجيا الطبية.

والتقت الدكتورة تشان بالعديد من القيادات الطبية والطبية والبحثية والأكاديمية والتقت بمدير مركز الحسين للسرطان ومدير الخدمة الطبية الملكية ومدير المستشفى الجامعي لمناقشة سبل تحسين المفاصل. هم. تعاون.

مقابلة رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية

 

كما التقى رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، وموظفي قسم الأشعة والطب النووي في المركز الوطني للسكري والغدد الصماء والوراثة، وممثلي المؤسسات الأكاديمية والبحثية الكبرى.

وأشاد تشانغ فاي بالتقدم الذي يشهده الأردن في مجال البحث والطب، وأعرب عن أمله في شراكات مستقبلية مع مختلف القطاعات الطبية الأردنية، خاصة في الإنتاج الطبي والبحث الأكاديمي واستخدام التكنولوجيا الطبية.

وعلى صعيد الاستثمار في القطاع الطبي الأردني، التقى زانغ مع الصواري والمعدات الطبية مدير صندوق الاستثمار السعودي الأردني.

أنجازات المملكة فى المجال الطبي

قدم الدكتور حازم كديسات، رئيس مجلس إدارتها ومديرها التنفيذي في شركة الزماريا للاستثمارات الطبية، أبرز التطورات الطبية التي حققتها المملكة وما يميز المملكة من حيث جودة الرعاية الطبية والخدمات الطبية.

وأشاد تشان بالبنية التحتية للمملكة، وخاصة شبكة الطرق الواسعة، والتي قال إنها بمثابة جسر إقليمي وبوابة للأسواق في العراق وسوريا ولبنان والضفة الغربية.

الجدير بالذكر أن شركة نيو سوفت هي شركة رائدة في الصناعة الطبية. الصناعة الطبية هي منصة تصنيع للعلامات التجارية العالمية الكبرى ويقع مقرها الرئيسي في الصين، وخاصة في مجالات المنتجات الطبية وأنظمة الملاحة والمركبات.

اترك رد