مواجهة ناجحة تفوز بها الأردن لجذب الأستثمارات الفرنسية

0 19

وأشاد السيناتور فيصل الفائز بالمستوى العالي للعلاقات بين الاردن وفرنسا في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والبرلمانية.

وأكد الفايز، اليوم الأحد، في مكتبه بمجلس الشيوخ، في لقاء مع ممثلة المغتربين الفرنسيين في مجلس الشيوخ هيلين كونواي، أن قوة العلاقة بين البلدين الصديقين تقوم على الاحترام المتبادل. التعاون المشترك وتوافق الآراء حول العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، مع التركيز بشكل أساسي على الحاجة إلى إيجاد حلول سياسية لمختلف المشاكل في المنطقة.

وقال إن الأردن استقبل العديد من الاستثمارات الفرنسية في مختلف المجالات ويعمل به الكثير من الفرنسيين الذين يلقون كل الاهتمام والرعاية في بلدهم الثاني الأردن.

وناقش اللقاء سبل تطوير العلاقات الأردنية الفرنسية وتعزيزها في مختلف المجالات لا سيما في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والبرلمانية والثقافية. لدى الأردن العديد من الفرص الاستثمارية وهو وجهة مناسبة وناجحة للاستثمارات الفرنسية الجديدة. خاصة في مجالات المياه والطاقة والنقل والرعاية الصحية والسياحة الدينية.

وأشادت هيلين كونواي

وقد أشادت هيلين كونواي بالاهتمام الكبير والمعاملة الحسنة التي يوليها الفرنسيون للأردن، وبالوضع الأمني ​​والاستقرار الذي يعيشه الأردن على الرغم من الوضع السائد.

كما أشاد بالدور المهم الذي قام به جلالة الملك عبد الله الثاني في إنهاء الصراع في المنطقة، وتعزيز التعاون مع الأردن في مختلف المجالات، وتنشيط العلاقات البرلمانية بين الطرفين. وأكدت نية البلاد في ذلك.

اترك رد