fbpx
أخبار الأردن

يوجد في الأردن 100 مليار برميل من النفط و 3 تريليونات متر مكعب من الغاز

وجـــه البــا حــث عبــد العــزيز الجفيرات نداء إلى عبدالله الثانـــي ، أكـــد فيها تقديم درا ســـات من قبل مجموعة من الباحثين تــؤكد وجــود كميـــات كبيرة من و الغـــاز بإ حتيــاطي يقدر بأكثر من 100 مليار بــرميل من النفط.

يا سيــدي :

حبــا هــا الله تعالى بثروة  كبيـــرة من النفــط و الغــاز تقدر قيمتها بتــريليــو نــات الد نــانير متواجدة في مختلف تضاريس الأردن إلا أنه خلال ما يسمى ب “مسيرة استكشــاف ثروتنا البتـرو ليــة” والتي يقودها مجموعة من المختصين الجيولوجيين خلال عشرات السنين الماضية لم يتوصلوا إلى اكتشاف حقيقي لثروتنا البترولية رغم حفرهم عشرات الآبار كلفت الخزينة مئات الملايين من الدنانير .

نحن باحثون ومختصــون تقد منــا لهم برؤية علمية جديدة من خلال درا ســات علمية في السنوات الماضية تؤكد وجود كميات كبيرة من النفط والغاز باحتياطي يقدر بأكثر من 100 مليــار برميل من النفط و 3 تريليــو نــات متر مكعب من الغاز في مختلف تضاريس الأردن بالإثباتات العلمية التي لا يشوبها أي شك وتم اختبارها من قبلهم من خلال المسوحات الزلزالية المتوفرة لديهم لبعض المواقع وقد تأكدوا من صحة هذه الدلالات العلمية بدقة كبيرة إلا أنهم وبعد أن تم الاتفاق معهم على الحفر في هذه المواقع عادوا واعتذروا عن الحفر .

MBJabal News

"معاذ بن جبل الأخباري" منصة إخبارية عربية شاملة تغطي أخبار العالم العربي والعالم.. ولن تجامل على حساب جمهورها.. وخطابها سيكون للمستقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك اخي الزائر انت تستخدم حاجب أعلانات لكي تستمر بالمشاهدة يجب عليك تعطيل حاجب الأعلانات