فريد الديب ودخوله المستشفى ومصير قاتل نيرة

0 35

قد تعرض المحامي الكبير فريد الديب الى وعكة صحية وتدهورت حالته وتم نقله الى المستشفى، بعد تدهور الحالة في الأوقات الأخيرة وذلك بسبب مرضه بسرطان الدم وأدى ذلك إلى دخول المستشفى ومتابعة الأطباء لحالته.

فريد الديب وتعرضه لمشاكل صحية

تم معرفة مرض فريد الديب في الفترة السابقة أثناء المرافعة في قضية الآثار الكبيرة وقد قال فريد الديب أنه ممكن أن تكون تلك هي المرة الأخيرة التي يستطيع أن يقف فيها أمام المحاكم وأنه كان له الشرف في العمل في المحاماة 80 عام لأنه يعاني من السرطان ويريد أن يشعر أنه قد أدى واجبه على أكمل وجه.

 فريد الديب وقاتل نيرة أشرف

 قد قام فريد الديب بتقديم مذكرة يطعن فيها على حكم الإعدام لقاتل نيرة، القضية الشهيرة التي نعرفها جميعاً والتي قام فيها الطالب محمد عادل بقتل زميلته بعد الفشل في الارتباط بها، المحكمة قد حددت جلسة في الفترة القادمة لكي تكون أول جلسة لوقف حكم الإعدام للقاتل  الصادرة من جنايات المنصورة.

 

 فريد الديب واعتزاله العمل

 قد حدثت سرعة كبيرة في نقل ذلك الخبر ولكن خرج وعلق على الخبر قائلاً أن قضية حسن راتب اتعبتني وأنها قد تكون آخر مرة اترافع فيها أمام المحكمة، فريد الديب المحامي الشهير قضى حوالي 60 عام في عمل المحاماة وجاءت له أمراض كثيرة وأكد أنه مصاب بالسرطان في الدم وأنه قد قام بتركيب دعامات كثيرة في القلب. 

 

اترك رد