بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية زين تُطلق حملة تبرعات لغزّة

0 59

أطلقت شركة زين الأردن بالشراكة مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية حملة إنسانية لجمع التبرعات نصرةً وإغاثةً للمتضررين في قطاع غزة الذي تعرض لعدوان متواصل مؤلم خلال الأيام القليلة الماضية، متسببًا في الكثير من الخسائر بما في ذلك فقدان الأرواح والإصابات وتدمير البنية التحتية في المنطقة.

يتم إطلاق حملة من قِبَل شركة زين، وذلك في إطار الثبات الأردني على القضية الفلسطينية. تأتي هذه المبادرة من مسؤولية اجتماعية وإنسانية وطنية وقومية لدعم الأشقاء في فلسطين، ومساعدتهم على التحمل والتعافي في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها. تهدف الحملة أيضًا إلى تخفيف معاناتهم ودعمهم في الصمود والتعافي من هذه المحنة الأليمة.

تبرعات لقطاع غزة

تبدأ حملة جمع التبرعات النقدية اليوم الجمعة وتستمر حتى نهاية يوم الأحد. تستهدف الحملة جمع التبرعات من الراغبين في التبرع عبر خطوط الأفراد بمختلف اشتراكاتهم. يمكن لمشتركي زين الانضمام إلى الحملة عن طريق الاتصال بالرقم (#710*). كما يمكن لأصحاب خطوط الفواتير اختيار مبلغ التبرع الذي يرغبون في تحديده ليتم إضافته إلى قيمة الفاتورة. وبالنسبة لأصحاب الخطوط المدفوعة مسبقاً، يمكنهم التبرع عن طريق القائمة نفسها وخصم المبلغ المحدد من الرصيد المتاح في الخط. سيتم استخدام التبرعات التي يتم جمعها خلال هذه الحملة لشراء وتوفير المستلزمات الطبية والأدوية والمواد التموينية الأساسية. سيتم تنفيذ ذلك بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، بهدف توصيل هذه المواد إلى الأهالي في القطاع والمساهمة في إعادة إعمار قطاع غزة.

1000 دقيقة مجانية

قدّمت شركة زين مكالمات مجانية تصل إلى 1000 دقيقة لجميع مشتركيها، بما في ذلك أصحاب خطوط الفواتير الأفراد والشركات، وأيضًا أصحاب الخطوط المدفوعة مسبقًا. تكون هذه المكالمات صالحة لمدة 3 أيام، ابتداءً من يوم الجمعة، للاتصال بشبكة جوال فلسطين. تأتي هذه المبادرة ضمن اهتمام الشركة بتمكين زبائنها من البقاء على اتصال دائم مع عائلاتهم في فلسطين الحبيبة، لدعمهم خاصةً في هذه الظروف الصعبة. بإمكان مشتركي زين معرفة رصيد الدقائق المجانية عن طريق الرمز #380*.

قامت الشركة بإطلاق حملة تبرعات داخلية لدعم أهل غزة، حيث دعت موظفيها للمشاركة في هذه الحملة وتقديم المساعدة لأشقائهم في غزة. تم تنظيم الحملة بشكل يجمع كافة الموارد والإمكانيات اللازمة للمساهمة في تخفيف معاناة أهل غزة ودعمهم في هذه الظروف الصعبة. يأتي هذا الإجراء في إطار التزام الشركة بأداء دورها الوطني والإنساني، متسقة مع الموقف الأردني المتحد تحت قيادة المملكة الهاشمية.

اترك رد