ملاعب

عاجل: فوز غسان قباني بمنصب نائب رئيس الاتحاد الأفريقي للجولف

نائبًا لمجلس إدارة اتحاد الجولف المصري

لقد فاز غسان القباني أحد أعضاء إدارة اتحاد الجولف المصري بمنصب نائب رئيس مجلس الاتحاد، وذلك مع حلول الدورة الانتخابية الجديدة الممتدة من عام 2022 م وحتى عام 2026 م.

وقد حاز غسان القباني على هذا المنصب بالتزكية بعدما رفض كل أعضاء مجلس إدارة اتحاد الجولف المصري بأن يتقدموا لهذا المنصب، وأرجع البعض هذا الأمر إلى اعتقادهم بأن غسان القباني هو خير من يحتل هذا المنصب.

21 دولة فى البطولة الأفريقية للغولف للرجال بالجونة

لقد تم الإعلان خلال الاجتماع الذي عُين فيه غسان القباني نائبًا رئيس مجلس إدارة الاتحاد عن استضافة للجمعية العمومية بأفريقيا، والتي شارك فيها أكثر من 20 دولة أفريقية، مع إصدار بيان ببدء انتخابات لمجلس الإدارة الجديد يوم 29 سبتمبر المقبل.

 

وقد تم الإعلان خلال هذا الاجتماع أيضًا عن بدء البطولة الإفريقية ل الجولف الخاصة بالرجال في الأيام القليلة القادمة على أن يتم د ال ما بين يوم 26 سبتمبر وحتى 30 سبتمبر الجاري.

وقد تم التأكيد على مشاركة 21 دولة في هذه البطولة، وهي: أسود الأطلسي وجنوب أفريقيا وزيمبابوي وزامبيا وتونس نسور قرطاج وكينيا وتنزانيا وسيراليون ونيجيريا وبوتسوانا وموريشيوس وناميبيا وأوغندا وبنين وجابون وأثيوبيا وسيشيل وانجولا الفهود وغانا النجوم السوداء وأثيوبيا، فضلا عن دولة التي تُقام فيها البطولة.

 

 

 

Related Posts

Ahmed Allaham

Ahmed Allaham كاتب محتوى و مقالات في موقع معاذ بن جبل الاخباري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى