4 صفقات تراود أحلام برشلونة في 2024

0 30

أعدت إدارة نادي برشلونة خطة لتعزيز الفريق بصفقات جديدة في الموسم المقبل، وتشمل هذه الخطة عدة معايير يعتزم المفاوضون الكتالونيون مراعاتها واتخاذها في الاعتبار.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن إدارة برشلونة تراهن في السنة القادمة على الشباب أو الصفقات الحرة نظرًا للوضع المالي الحالي للنادي.

تصريحات الصحيفة

وتشير الصحيفة إلى أن برشلونة لا يعتزم ضم لاعبين جدد خلال يناير/كانون الثاني، باستثناء قدوم فيتور روكي، لاعب أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، الذي انضم إلى برشلونة في الصيف الماضي.

أفادت الصحيفة بأن برشلونة يعتزم تعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية بتدعيم مراكز محددة، بما في ذلك مركز الظهير الأيمن ومركز وسط الملعب ولاعب الوسط المدافع. أشارت الى أن النادي يخطط لشراء عقد جواو كانسيلو ليكون بديلاً للظهير الأيمن ويتابعون أيضا البدائل المتاحة، خاصةً بسبب قرب رحيل سيرجينو دست وسيرجي روبيرتو.

وقد أشارت أيضاً إلى ضرورة التعاقد مع بديل للاعب الظهير الأيسر بسبب رحيل ماركوس ألونسو، وأوضحت أن أليكس فالي من ليفانتي يُعتبر الخيار الأفضل في هذا المركز وفي خط الوسط المدافع، يبحث برشلونة عن لاعب يمكنه تعزيز الوسط واللعب بشكل أساسي خلف أوريول روميو، ويمكن أن يستثمروا أموالا في هذه الصفقة.

تعتبر فيرمين من أنتويرب واحدة من الخيارات التي يفكر فيها نادي برشلونة، حيث بدأوا في متابعته منذ يناير الماضي. كما أن اسم جوشوا كيميتش يظهر مرة أخرى في سياق النادي الكتالوني، ولكن يبقى سعره مرتفعًا وتوتر العلاقة مع بايرن ميونخ هو العائق الرئيسي.

جيدو رودريجيز، لاعب ريال بيتيس، يعد خيارًا أكثر قابلية للتنفيذ لتدعيم مركز الوسط المدافع في برشلونة، خاصة مع اقتراب نهاية عقده.

يسعى تشافي أيضًا لاستقطاب لاعب وسط إضافي، حيث يخطط للتحكم في بعض المباريات بتشكيلة تتضمن 4 لاعبين في خط الوسط، ولكن توقف الصفقات في هذا المركز على الفرص المتاحة في سوق الانتقالات.

تخطط إدارة برشلونة لاقتناء جواو فيليكس، الذي يلعب معارًا في صفوف أتلتيكو مدريد، ولكن القرار النهائي يعتمد على السعر الذي سيحدده الروخيبلانكوس.

اترك رد