زين تدعم فريق الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين المشارِك في بطولة الألعاب الرياضية

0 8

تماشياً مع استراتيجيتها في إدارة الاستدامة وتعزيز دعمها لمختلف القطاعات والفئات، خاصة النشامى الذين خصصوا حياتهم لحماية وخدمة الأردن، تواصلت شركة زين الأردن في مساعيها الدائمة بدعم الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين. وقدمت الشركة دعماً فعّالاً لفريق الهيئة المشارك في بطولة الألعاب الرياضية المخصصة للمصابين العسكريين “إنفيكتوس” (Invictus Games) التي أقيمت في مدينة دوسلدورف الألمانية خلال الفترة من 9 إلى 16 أيلول الجاري.

يعكس هذا الدعم المستمر من زين الأردن امتنانها وتقديرها لدور النشامى الوطنيين وتضحياتهم التي يبذلونها لخدمة وحماية الوطن وضمان استقراره. ويأتي هذا الدعم في سياق مسؤوليتها المجتمعية تجاه أفراد القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، ويعتبر تجسيداً للهدف السابع عشر “عقد الشراكات لتحقيق الأهداف” المنصوص عليه في أهداف التنمية المستدامة، والذي تلتزم به شركة زين في جميع برامجها ومبادراتها في مجال إدارة الاستدامة.

 بطولة الألعاب الرياضية

شارك في هذه النسخة من الألعاب 16 مشاركًا من ضباط وأفراد القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، بما في ذلك العاملين والمتقاعدين. استمتعت البطولة بمنافسات في رياضات التجديف من الثبات وألعاب القوى ورفع الأثقال. بلغت حصيلة الفريق 17 ميدالية، تتضمن 7 ميداليات ذهبية و4 فضية و6 برونزية.

تمتد شراكة بين شركة زين الأردن والهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين على مدى عدة سنوات، حيث تولي الشركة اهتمامًا خاصًا بتقديم دعم شامل للهيئة. يتمثل هذا الدعم في تقديم مساعدات للمصابين العسكريين وعائلاتهم، بالإضافة إلى تقديم منح دراسية جامعية لأبنائهم. كما يتم توزيع قسائم شرائية على منتسبي الهيئة خلال شهر رمضان المبارك، وتُقدم عروض خاصة على خدمات الاتصالات والإنترنت من زين لمنتسبي الهيئة.

شركة زين

تتبنى شركة زين الأردن منذ سنوات عدة دورًا فعّالة في دعم واحتضان المجتمع الرياضي، خصوصًا الرياضيين ذوي الإعاقة في المملكة. يشمل هؤلاء الأبطال البارالمبيين الأردنيين الذين أثبتوا وقدرتهم على التحدي وتحقيق الإنجازات في ميادين الرياضة.

من بين هؤلاء الأبطال، نجد عداء زين الكفيف سهيل النشاش الذي يتحدى الظروف بشجاعة وإصرار. بالإضافة إلى أبطال رفع الأثقال ذوي الإعاقة، معتز الجنيدي وثروة الحجاج وعمر قرادة وعبدالكريم خطاب وأسماء عيسى، الذين يبذلون جهدًا مضاعفًا لتحقيق أهدافهم الرياضية والمشاركة في المسابقات والبطولات على مستوى الوطن والعالم.

كما تدعم شركة زين الأردن لاعبة كرة الطاولة فاطمة العزام وبطل رفع الأثقال ورمي الجلة جميل شبلي، وتؤمن بأهمية تمثيل الأردن على الساحات الرياضية المحلية والإقليمية والدولية. تهدف الدعم المقدم من الشركة إلى تحفيزهم ومساعدتهم في تحقيق المزيد من الإنجازات والتفوق على مستوى الأداء في رحلتهم الرياضية.

اترك رد