موعد مباراة برشلونة ورويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا

0 7

سيتم استضافة مباراة بين فريق برشلونة وفريق رويال أنتويرب في ملعب مونتجويك، وتعد هذه المباراة جزءًا من الجولة الأولى لدور المجموعات في موسم 2023-2024 من دوري أبطال أوروبا. يسعى الفريق الكاتلوني بقيادة تشافي هيرنانديز بشدة إلى الفوز باللقب هذا العام، خاصة بعد عدم تحقيقه للبطولة في الموسم السابق بعد الخروج من دور المجموعات بسبب الخسارة الكبيرة في مباراتي الذهاب والعودة أمام فريق بايرن ميونخ. يتنافس برشلونة في المجموعة الثالثة بدوري الأبطال، إلى جانب فرق بورتو وشاختار ورويال أنتويرب.

موعد المباراة

سيتنافس نادي برشلونة مع نادي رويال أنتويرب في مباراة تابعة لدور المجموعات في دوري الأبطال، والمقرر إقامتها غدًا الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر 2023. سيبدأ اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. سيتم بث المباراة على قناة beIN Sports HD، وهي واحدة من مجموعة القنوات التابعة لشبكة بي إن سبورتس التي تحمل حقوق بث مباريات البطولة. بإمكان المشاهدين متابعة المباراة عبر بي ان كونكت.

يتسم نادي برشلونة بتاريخ حافل في دوري أبطال أوروبا، حاز على اللقب خمس مرات على مر التاريخ، بالإضافة إلى ثلاثة ألقاب في الدوري الأوروبي، مما يعكس مكانته وإنجازاته المميزة في عالم كرة القدم.

التشيكل المتوقع لنادي برشلونة

يمكن أن يعتمد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، على تشكيلة الفريق التالية:

– في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.
– خط الدفاع: ماركوس ألونسو، جول كوندي، أندرياس كريستينسن، جواو كانسيلو.
– وسط الملعب: سيرجيو بوسكيتس، إيلكاي جوندوجان، فرينكي دي يونج.
– في الهجوم: أنسو فاتي، روبرت ليفاندوفسكي، لامين يامال.

اترك رد