موعد مباراة الأهلي والمصري في الجولة الأولى من الدوري المصري

0 2

ينهي فريق النادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة فريق المصري البورسعيدي غدًا الثلاثاء في انطلاق موسم الدوري المصري للموسم 2023/2024. يهدف الفريق الأحمر إلى الحفاظ على اللقب الذي توج به الموسم الماضي والفوز بالدرع الـ 44 في تاريخه، بعد خسارته لقب كأس السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي أقيمت في السعودية. ويسعى الأهلي من خلال مواجهة المصري لاستعادة رضا جماهيره وتحقيق الفوز على الفريق البورسعيدي. من جهته، يسعى فريق المصري بقيادة مدربه علي ماهر إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي في بداية موسمه، خاصة بعد التعاقدات القوية التي أجراها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

موعد المباراة

سيواجه الفريق الأهلي فريق المصري البورسعيدي في الجولة الافتتاحية من الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024، على أرضية ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية. ستقام المباراة يوم الثلاثاء، الموافق 19 سبتمبر 2023، وسيكون موعد انطلاقها الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية. بينما ستكون البداية في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر. وعند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة

يتم بث جميع مباريات موسم 2023/2024 للدوري المصري لكرة القدم عبر شبكة قنوات “أون تايم سبورت“، والتي تعد الناقل الحصري والوحيد لهذه المباريات في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط. يتميز البث بتقديم فعاليات المباريات مترافقة مع استوديو تحليلي يضم مجموعة كبيرة من نجوم كرة القدم المصرية، وذلك قبل بداية كل لقاء، بهدف تسليط الضوء على جوانب فنية وتكتيكية هامة للمباراة.

اترك رد