موعد مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ في دور أبطال أوروبا 2023/2024

0 7

يستعد نادي بايرن ميونخ البافاري، النادي الكبير في ألمانيا، لمواجهة نارية مع نادي مانشستر يونايتد العملاق الإنجليزي، ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لعام 2024. ستقام المباراة مساء يوم الأربعاء القادم، الموافق 20 سبتمبر 2023، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، والحادية عشرة بتوقيت دولة الإمارات العربية.

صراع المباراة

يسعى كل من الفريقين إلى تحقيق الثلاث نقاط في المباراة والانضمام بشكل مبكر إلى الصراع من أجل التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

تعرض نادي مانشستر يونايتد لخسارة كبيرة على أرضه في الدوري الإنجليزي في المباراة السابقة ضد نادي برايتون، مما يجعل هذه الهزيمة الثالثة له في الدوري حتى الآن.

أما نادي بايرن ميونخ، فاستطاع أن يحقق نقطة واحدة فقط في مباراة الديربي أمام نادي ليفركوزن في الدوري الألماني، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لمثليهما.

تاريخ مواجهات الفريقين

يعتبر نادي بايرن ميونخ فريقًا مخيفًا في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث واجه نادي مانشستر يونايتد في عشر مباريات سابقة. تمكن الفريق البافاري من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات، وتعرض للهزيمة في مبارتين أمام نادي مانشستر، وانتهت خمس مباريات بالتعادل بين الفريقين. نجح نادي بايرن ميونخ في تسجيل 13 هدفًا، بينما تلقت شباكه 12 هدفًا من نادي مانشستر.

اترك رد