أجواء خريفية معتدلة في معظم المناطق

0 21

تكون الأجواء اليوم، الأربعاء، خريفية معتدلة الحرارة في معظم المناطق، وتزداد حرارتها نسبياً إلى حارة في البادية، والأغوار، والبحر الميت، والعقبة. تتراوح الرياح ما بين الاتجاه الشمالي الغربي إلى الشمالي الشرقي وتكون معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، من المتوقع أن تبقى الأجواء يوم الغد، الخميس، خريفية معتدلة الحرارة في معظم المناطق، وتزداد حرارتها نسبياً إلى حارة في البادية، والأغوار، والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية في جنوب المملكة. تتوقع أن تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفيما يتعلق بالجمعة، من المتوقع أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتستمر الأجواء خريفية معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية العالية والسهول. تزداد حرارة الجو نسبياً إلى حارة في باقي المناطق، وتتراوح الرياح ما بين الاتجاه الشمالي الغربي وتكون معتدلة السرعة مع نشاط متقطع.

إنخفاض درجات الحرارة

من المتوقع أن تشهد درجات الحرارة انخفاضًا آخر يوم السبت القادم. ستكون الأجواء خريفية لطيفة في المناطق الجبلية العالية والسهول، بينما ستكون حارة نسبيا في باقي المناطق. ستكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وقد تشتد أحيانًا.

تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 33 و19 درجة مئوية، بينما تتراوح في غرب عمان بين 31 و17 درجة مئوية. في المرتفعات الشمالية، تتراوح بين 30 و17 درجة مئوية، وفي مرتفعات الشراة بين 29 و16 درجة مئوية. في مناطق البادية، تتراوح بين 36 و18 درجة مئوية، وفي مناطق السهول بين 33 و17 درجة مئوية. أما في الأغوار الشمالية، فتتراوح بين 40 و25 درجة مئوية، وفي الأغوار الجنوبية بين 39 و27 درجة مئوية. في البحر الميت وخليج العقبة، تتراوح بين 39 و26، و40 و25 درجة مئوية على التوالي.

اترك رد