أخبار العالم

هجمات روسية وانفجارات في دونيتسك

 هجمات اليوم في

 

لقد أعلنت جميع القيادات في اليوم الإثنين أن القوات الخاصة بها قد قصفت مستودعات الذخيرة التي تتبع الروسي، وأيضا المواقع للقيادة ومواقع للدفاع الجوي في ناحية الجنوب، وأيضا ذكرت السلطات في أوكرانيا عن و أفراد مدينة بعد الهجمات الروسية وحدوث انفجارات في مدينة خاركيف، وذلك خلال ساعات قليلة ماضية.

 وقد ذكرت قيادة العمليات أن الوضع في المنطقة الخاصة بالعمليات متوتر جداً ولكنه تحت سيطرة القوات الدفاعية وتواصل صد الهجمات الروسية في مناطق برافدين، وتم تعزيز المواقع في أماكن أخرى من الجبهة.

 وقد شنت امس غارات جوية و صاروخي في تجمعات حديثة، وقد ردت القوات الأوكرانية على ذلك في شن ضربات عليهم وأن قد نفذت وحدة المدفعية والصواريخ حوالي 200 مهمة نارية، وقد ذكر الرئيس الاوكراني وأكد على أن الهدوء الذي يحدث بعد الانتصارات في ليس هدوء بل يكون استعداد لانتصارات أخرى، وأن القوات الخاصة به قد سيطرت على مدن متعددة مثل غيرها خاركيف وكوبيانسك وغيرها.

 

 ذكر رئيس الإدارة في وذلك الذي قالته الوكالة الأوكرانية أنه تم اليوم الإثنين حوالي 853 شخص مدني وتم إصابة 2,135 شخص في منذ بداية العمليات الروسية، وأعلن أيضا الحاكم في مدينة خاركيف أنه تم إصابة مدنيين في أكبر المدن في أوكرانيا  وتم نقلهم إلى المستشفى. 

 

Related Posts

Ahmed Allaham

Ahmed Allaham كاتب محتوى و مقالات في موقع معاذ بن جبل الاخباري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى