مقتل شابة ثلاثينية على يد زوجها في عمان

0 63

تفاصيل جريمة قتل زوجية في عمان تؤدي إلى وفاة شابة ثلاثينية ,حيث توفيت امرأة ثلاثينية بعد تعرضها للضرب من قبل زوجها البالغ من العمر ٥٠ عامًا، بسبب خلافات زوجية في منطقة الجويدة شرقي العاصمة عمان، وفقًا لمصدر مقرب من التحقيق.

وأمر مدعي عام الجنايات الكبرى بتوقيف الزوج المتهم بجناية القتل القصد ١٥ يومًا قابلة للتجديد في مركز الإصلاح والتأهيل بسبب جريمته.

وقال المصدر المقرب من التحقيق: “إن الزوجة المغدورة هي الثانية للزوج المتهم بقتلها، حيث حاول الزوج إيقاظها، ولكنها لم تستجب له. ظن بأنها فاقدة للوعي، لذا قام بالاتصال بفريق الدفاع المدني لإسعافها، ولكن تبين أنها كانت قد فارقت الحياة”.

وفيما يتعلق بالزوج المتهم، فقد سلم نفسه للشرطة التي حضرت إلى مكان الجريمة. تم نقل الجثة إلى المركز الوطني للطب الشرعي لإجراء التشريح.

وقال مصدر طبي إن الجثة تعود لامرأة تبلغ من العمر ٣٦ عامًا، وأظهر الكشف الظاهر على الجثة وجود إصابات راضية وكدمات نتيجة الضرب باليد والركل، بالإضافة إلى ضرب بالبربيش وأداة راضة عصا. ووفقًا للمصدر الطبي، كان سبب الوفاة ناتجًا عن تعرض السيدة للضرب بأداة راضية تغطي ٤٠٪ من جسدها، وقد وقع ذلك خلال فترة زمنية تصل إلى ٤٨ ساعة.

اترك رد