fbpx
أخبار العالم

السعودية القبض على شخص ظهر في مقطع فيديو مدعيا النبوة

ألقت السلطــات القبــض على شخص ظهر في مقطع فيد يو مـــدعيا النبوة، على ما أفاد حساب الأمن العام السعودي التا بـــع لوزارة الداخلية.

السلطات السعودية
السلطات السعودية

وقالت شرطة الرياض إنها ألقت القبــــض على مواطن سعودي “بحا لة غير طبـــيعية ظهر في مقطع فيديو مدعيا النبوة وتضمن ألفاظا نابية”، علاوة على ذلك صدم مــركبات في طريق عام وهد د المارة بسلاح أبيض.

وأفادت الشر طة أنه تم اتخاذ الاجراءات القا نـــونية بحق هذا الشخص وتحويله على النيابة العامة.

ولم تعطِ السلطـــات السعودية أي تفاصيل أخرى.

وخلال الساعات الماضية، تداول مغر دون في تويتر مقطع فيديو لشخص يقف في طر يق عام ويوجه شتائم نابية، مردداً عبارات عن نبوته، صار خــــا أنه “رسول الحق”

يأتي ذلك بعد أيام على ادعـــاء شخص في لبنان للنبوة أيضا عبر مواقع التواصل الا جتماعي، حيث كانت السلطات اللبنانية تلاحقه بتهم من بينها ازدراء الأديان.

بحسب الوكالة الوطنية للإعلام الر سمية، تقدم أمين دار الفتوى الشيخ أمين الكردي، بناء على تو جيــهات مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، ببلاغ للنيابة العامة ضد الشخص الذي يدعى نشـــأ ت منذر، بعد ادعائه النبوة وأنه “رسول مرسل من السماء برسالة سماوية”، وذلك بالاستناد إلى الأحكام القا نونية في قانون العقوبات.

 

 

المصدر البيان

MBJabal News

"معاذ بن جبل الأخباري" منصة إخبارية عربية شاملة تغطي أخبار العالم العربي والعالم.. ولن تجامل على حساب جمهورها.. وخطابها سيكون للمستقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك اخي الزائر انت تستخدم حاجب أعلانات لكي تستمر بالمشاهدة يجب عليك تعطيل حاجب الأعلانات