إطلاق جهاز MatePad 11.5 PaperMatte Edition من هواوي

0 6

أكدت شركة هواوي أنها كشفت عن الجهاز اللوحي MatePad 11.5 كجزء من مجموعة منتجاتها المتوسطة المدى في حدثها الأخير في برشلونة. هذا الجهاز مخصص لأولئك الذين يعانون من حساسية تجاه الانعكاسات الساطعة على شاشات الأجهزة، أو لأولئك الذين يفضلون تجربة الحبر الإلكتروني الملونة، وربما لأولئك الذين يبحثون عن الجمع بين هاتين الخصائص.

وبالإضافة إلى ذلك، يتميز إصدار PaperMatte للجهاز بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز للشاشة، ونسبة شاشة إلى هيكل تصل إلى 86%، ودقة شاشة 2K كما هو موجود في الإصدار الأصلي.

جهاز PaperMatte

تم تصميم شاشة PaperMatte الجديدة بعناية فائقة لتلائم احتياجات العيون الحساسة، وتمتاز بحصولها على شهادات رسمية من TÜV Rheinland لتقليل الإضاءة الزرقاء (Low Blue Light) والتخلص من التوهج (Flicker-Free). هذه الميزات تهدف إلى توفير أقصى درجات الراحة أثناء مشاهدة المحتوى على الإصدار الجديد من جهاز MatePad بحجم 11.5 بوصة.

وبالإضافة إلى ذلك، يأتي هذا الجهاز مدعومًا بمعالج Snapdragon 7 Gen 1، مما يضمن أداءً متميزًا. ويتميز الجهاز بتصميم نحيف يبلغ ارتفاعه 6.85 ملم ووزنه 499 جرامًا، مما يجعله خيارًا خفيفًا ومحمولًا بشكل مثالي.

بالإضافة إلى ذلك، تعتقد شركة هواوي أيضًا أن المستخدمين سيكونون ممتعين بتجربة الرسم على الجهاز اللوحي باستخدام نظام الاهتزاز الدقيق الفريد والتخميد الذي يُعيد إنشاء بشكل مذهل حركة وصوت القلم على الورق. وتأتي هذه الميزات كجزء من تحسينات نظام HarmonyOS 3.1 واستجابة الضغط على مستوى 4096 في الجيل الثاني من M-Pencil.

ونظرًا لهذه التحسينات، تم إطلاق إصدار PaperMatte خصيصًا لأولئك الذين يعشقون استخدام القلم، بينما يمكن أن يكون جهاز FullView Display MatePad 11.5 الخيار الأمثل لأولئك الذين يفضلون واجهة تشبه لوحة المفاتيح الحاسوبية.ومع ذلك، لا زالت شركة هواوي لم تحدد بعد الأسعار والتوافر.

اترك رد