سعر ومواصفات هاتف Redmi 12 الجديد

0 7

ستقوم شركة شاومي قريبًا بإطلاق هاتفها الجديد Redmi 12 في الأسواق، وهو هاتف متوسط المدى. وسيأتي الإصدار الجديد بخيار لون جديد يعرف باسم “Jade” وسيتم إطلاقه في الأول من أغسطس.

قامت شاومي مؤخرًا بمشاركة إعلان تشويقي يكشف تصميم اللون الأسود لهاتف Redmi 12، والذي سيكون متاحًا في السوق الهندي في بداية الشهر المقبل. يُتوقع أن يُحاكي هذا الإصدار اللون الفضي “Moonstone”، الذي تميز بتصميم زجاجي كريستالي في الغطاء الخلفي.

يتوفر هاتف Redmi 12 بالفعل في الأسواق العالمية، حيث يأتي بشاشة IPS LCD بحجم 6.79 إنش وجودة عرض Full HD+. تدعم الشاشة نسبة سطوع تصل إلى 550 nit، وتتميز ب إستشعار البصمة المدمجة في الزر الرئيسي، بالإضافة إلى معدل تحديث الشاشة البالغ 90Hz.

يتميز الهاتف أيضًا برقاقة معالج Helio G88، وذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين تبلغ 256 جيجا بايت. ويحتوي الهاتف على مدخل 3.5 ملم للسماعات، ويدعم معايير IP53، ويعمل ببطارية قوتها 5000 mAh، مع دعم تقنية الشحن السريع بقوة 33W.

أما بالنسبة للكاميرا الخلفية، فإن هاتف Redmi 12 يتميز بمستشعر رئيسي دقته 50 ميجا بيكسل، ومستشعر زاويته العرضية 8 ميجا بيكسل بفتحة واسعة، بالإضافة إلى مستشعر دقته 2 ميجا بيكسل للقطات الماكرو. وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

اترك رد