هاتف Galaxy S24 Ultra يأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة 65W

0 42

تقوم شركة سامسونج حاليًا بالتحضير لإصدار جيل جديد من هواتفها الذكية، وهو سلسلة Galaxy S24. وقد قامت الشركة بتجهيز هذه السلسلة بمجموعة من المزايا المتطورة، بما في ذلك دعم هاتف Galaxy S24 Ultra لبطارية ذات سعة فائقة وشحن سريع بقوة كبيرة. كما من المتوقع أن تضم هذه السلسلة عددًا من الميزات الأخرى.

تشير بعض التسريبات إلى أن هاتف Galaxy S24 Ultra سيدعم الشحن السريع بقوة 65 واط. وقد اعتمدت الشركة ميزة الشحن السريع بقوة 45 واط لأول مرة في عام 2019 مع إعلانها عن هاتف Galaxy Note10 Plus، ومنذ ذلك الحين استمرت سامسونج في تبني هذه المعايير في جميع هواتفها الذكية التي تم إطلاقها بعد ذلك.

ومن المتوقع أن تجهز الشركة كلاً من هاتفي Galaxy S24 Ultra وGalaxy S24 Plus ببطارية سعة 5000 ملي أمبير، وسيتم تضمين اختيار إضافي لإصدار Ultra لتعزيز قدرة التبريد.

بعد نجاح شركة سامسونج في دعم هواتفها الذكية بميزة الشحن السريع، تعمل الآن على اعتماد تقنية البطاريات المضغوطة، وهي نوع من البطاريات المستخدمة حاليًا في السيارات الكهربائية.

تشير تقارير وتسريبات منشورة على حساب @RGCloudS إلى أن تقنية البطاريات المضغوطة قد تتواجد في هواتف Galaxy S24، وتحديدًا في هواتف Galaxy S24 Ultra وGalaxy S24 Plus. ولم تعلن الشركة بشكل رسمي حتى الآن عن دعم هذه التقنية في الهواتف، إلا أنها تعد ميزة جديدة ستعمل على تحسين ميزات الشحن وقدرة البطارية.

اترك رد