اكسب مع تويتر ميزة مبتكر لمشاركة أرباح الإعلانات مع صانعي المحتوى

0 11

أعلنت منصة التدوين المصغر تويتر بشكل رسمي عن إطلاق “برنامج مشاركة عائدات الإعلانات”. يهدف هذا البرنامج إلى تمكين صانعي المحتوى على المنصة من الحصول على جزء من عائدات الإعلانات التي تظهر في الردود على التغريدات التي يقومون بنشرها.

تخطط تويتر لتوسيع هذا البرنامج في شهر أغسطس/ آب المقبل، مما سيتيح للمحتوى المؤهل للمشاركة في البرنامج. ووفقًا للتقارير الصحفية، بدأت تويتر بالفعل في دفع الأموال لبعض صانعي المحتوى المؤهلين الذين يمتلكون اشتراكات في خدمة “تويتر بلو” المأجورة. يجدر بالذكر أن إيلون ماسك، مالك منصة تويتر، أعلن عن البرنامج في شهر فبراير/ شباط الماضي، ولكن المعلومات المتاحة حوله كانت قليلة.

بعض الحسابات المؤثرة على تويتر أشارت إلى أنها تلقت بالفعل إشعارات بالمبالغ المالية المستحقة لها من الإعلانات على مدى الأشهر القليلة الماضية منذ إطلاق البرنامج. يهدف برنامج مشاركة عائدات الإعلانات من تويتر إلى تحفيز صانعي المحتوى لجذب المزيد من الإعلانات وزيادة عدد الحسابات المشتركة في “تويتر بلو”.

يمكن لمشتركي خدمة “تويتر بلو” والحسابات التابعة للمنظمات والشركات الانضمام إلى برنامج مشاركة أرباح الإعلانات، شريطة أن تكون تغريداتهم قد تمت مشاهدتها 5 ملايين مرة على الأقل خلال أحد الأشهر الثلاثة الأخيرة. يأتي هذا الإعلان من تويتر عقب أسبوع تقريبًا من إطلاق إنستغرام تطبيق Threads المنافس، الذي حقق شعبية كبيرة حيث وصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 100 مليون مستخدم في الأيام الأولى لإطلاقه.

اترك رد