جوجل تطرح تطبيق “تشات بوت بارد” باللغة العربية ومنافسة شات جي بي تي

0 6

نحن الآن في عصر التحول الرقمي والمنافسة الشرسة بين شركات التكنولوجيا الكبرى ومقدمي الخدمات ال في جميع أنحاء العالم. تسعى هذه الشركات إلى إطلاق أفكار جديدة تستهدف ملايين المستخدمين حول العالم. منذ بضعة أشهر، قامت شركة “مايكروسوفت”، واحدة من أكبر الشركات التقنية على مستوى العالم، بإطلاق روبوت الدردشة “ChatGPT”، والذي حقق شعبية واسعة منذ بداية إطلاقه. أصبح هذا الروبوت منافسًا رئيسيًا لشركة جوجل، ويشكل تهديدًا للعديد من الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة لمستخدميها.

وبناءً على ذلك، تعمل جوجل بكل جهودها على مواكبة التطور الأخير الذي أطلقته مايكروسوفت. أعلنت جوجل أنها ستقوم بإطلاق تطبيقها الجديد “تشات بوت بارد” في جميع أنحاء أوروبا والبرازيل، بهدف توسيع انتشار التطبيق وتشجيع المستخدمين على تجربته. سيكون التطبيق متاحًا بلغات متعددة، بما في ذلك اللغة العربية، مما يسمح لملايين الأشخاص في العالم العربي بالاستفادة من خدمات هذا التطبيق الذي يعتمد بشكل أساسي على الذكاء الاصطناعي.

قامت جوجل بالفعل بإطلاق التطبيق في فبراير الماضي، ولكنها اضطرت إلى تأجيل إطلاقه للمستخدمين حتى يتم التحقق من امتثال خدمات تشات بوت بارد لمعايير الخصوصية والأمان. قامت لجنة “حماية البيانات” في إيرلندا، المسؤولة عن مراقبة معايير الخصوصية داخل الاتحاد الأوروبي، بإرسال قائمة مفصلة من الأسئلة المتعلقة بذلك إلى جوجل للإجابة عليها وتوضيحها.

وبناءً على ذلك، قامت جوجل بتأجيل إطلاق التطبيق مؤقتًا حتى تقوم بإجراء بعض التغييرات اللازمة لتعزيز حماية المستخدمين وزيادة الشفافية والأمان. أعلنت الشركة عن التحسينات الجديدة التي تمت إضافتها لتحسين تجربة المستخدمين بأكثر من 40 لغة، بما في ذلك العربية والصينية والألمانية.

اترك رد