ميسي يُثير الجدل مرة أخرى

0 9

يبدو أن لاعب كرة القدم الأرجنتيني الشهير، ليونيل ميسي، الذي يلعب حالياً في فرق إنتر ميامي وباريس سان جيرمان وسابقاً في برشلونة، سيثير الجدل مجدداً في السعودية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. ذكرت صحيفة “اَس” الإسبانية أن مستقبل ميسي مازال غير مؤكد مع فريق إنتر ميامي خلال الفترة المقبلة، بعد أن فشل الفريق في التأهل للتصفيات النهائية للدوري الأمريكي، مما يترك اللاعب في فترة راحة طويلة تصل إلى 5 أشهر، قد تمتد حتى بداية الموسم الجديد في أمريكا.

تأكيدات الصحافة الأسبانية

تؤكد الصحيفة الإسبانية أيضاً أن هناك عدة أندية سعودية تظهر اهتماماً من جديد بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، محاولة إقناعه بالانضمام إليها بعدما فشلت محاولات ضمه خلال الصيف الماضي.

أكدت مؤسسة الاستثمار السعودية “أس” أن انتقال ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي هو هدف يسعى إليه الصندوق بشكل جاد، وذلك على الرغم من عدم ورود أي عروض رسمية من أندية دوري “روشن” حالياً.

الإندية السعودية

شددت المؤسسة على أن الأندية السعودية تسعى للاستفادة من احتمالية انتقال ميسي إلى صفوفها، خصوصاً مع توقعات بأن سيكون لاعبًا محوريًا في تطور المسابقة، وهذا يأتي بالتزامن مع وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تمامًا كما حدث في الدوري الإسباني خلال السنوات العشرين الماضية.

أوضحت المؤسسة أن العروض التي وصلت لميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وصلت إلى مبلغ قدره 400 مليون يورو في الموسم الواحد، كما أبدى نادي الهلال اهتماماً كبيرًا بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني، لكنه لم يتمكن من ذلك بعد انضمامه لفريق إنتر ميامي الأمريكي.

اترك رد