أخبار العالم

خروج الأمريكي عدنان سيد وإلغاء الإدانة بعد 23 عام

إ سراح عدنان سيد بعد 23 عام سجن

 

 بعد 23 عام قضاها سيد وراء القضبان وذلك بسبب إدانته بقتل صديقته وزميلته في الدراسة، لقد خرج اليوم عدنان سيد وأصبح عمره حوالي 41 عام وذلك اليوم أول مرة يخرج من بعد 23 عام وكان وقتها شاب مراهق 17 عام.

 وقد ذكرت صحيفة تايمز أن القاضية ميلسا أم فين، من محاكم بالتيمور أنها قد ألغت الإدانة وذلك لصالح النزاهة، لأنها وجدت أن المدعين قد فشلوا في تسليم دلائل تساعد عدنان سيد في المحاكمة وأنهم قد اكتشفوا أدلة جديدة تؤثر في نتائج القضية.

 وأن لا يزال أمام الادعاء حوالي 30 يوم لكي يقرروا أن يعملون محاكمة جديدة أم إسقاط جميع الاتهامات ضد عدنان سيد، والذي صدرت قرارات من القضاء أنه يكون تحت الإقامة الجبرية في منزله حتى ينتهي ال المحدد، وقال أيضا الادعاء أن يوجد تحقيقات تشير الى أن يوجد اثنين من المشتبه بهم رغم عدم توجه لهم أي اتهامات.

 

وذكرت القاضية أن بعد 30 يوم سوف يتم رفع الإقامة الجبرية عنه، وبعد صدور القرار بدقائق خرج عدنان سيد و ابتسم وخرج وسط هتافات وصيحات كثيرة، وكان سيد محكوم عليه في وذلك بسبب أنه مدان بخنق زميلته في الثانوي وعثروا على جثتها في حديقة في مدينة التيمور عام 1999، ومنذ ذلك الوقت وحكم عليه ب مدى الحياة وأنه كان بريء من تلك الاتهامات.

 

 

Related Posts

Ahmed Allaham

Ahmed Allaham كاتب محتوى و مقالات في موقع معاذ بن جبل الاخباري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى