fbpx
أخبار العالم

بسبب مشادة كلامية حدثت بينهما طالب يعتدي على زميله بسكين

طعن

مزق طــالب وجه زميله بآلة حادة في مدر سة ابتدائية ب بسبب مشــادة كلا ميــة ، مما استوجب تدخل جراحي للطالب المعتدى عليه بـ 100 غر زة داخلــية وخارجية

وفي التفاصيل فإن الشــر طة تلقت بلاغا من مستشفى أبي قير العام، بمحافظة الأ سكنــدرية، يفيد بوصــو ل طالب بالصف السادس الابتد ائي مصاب بجروح بليغة بالو جــه والرقبة والصدر و الــيد اليسرى، نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض

وبعد التحقيق مع الطالب المصاب، قال إن ز ميــله تعدى عليه بـ “كتر” عقب دخولهما امتحان الفصل الدر اسي الأول في المدرسة نتيجة مشادة كلامية ت بينهما على أولوية الدخول.

وأضاف الطا لب أنه فوجئ بزميله يهاجمه بنصل حاد، ويتسبب له في جر وح بالوجه والرقبة واليد اليسرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن السلطات حررت محضر بالوا قعة وحولته للنيابة العامة لاستكمال الإجر اءات النظامية، في حين أكد مسؤولون بمديرية أنها تابعت حالة الطفل، وتوا صلت مع أهله لتقديم الدعم اللا زم، وأحالت الأمر للشؤون القانونية.

وشهدت مدارس مصر حوادث مماثلة، ففي أكتوبر الما ضي، اعتدى طالب على زميله بشفرة حلاقة “” في مدرسة أجا بمحافظة الد قهلية بسبب خلاف على المقعد الأول في الفصل خلال أول يوم دراسي.

 

 

المصدر البيان

MBJabal News

"معاذ بن جبل الأخباري" منصة إخبارية عربية شاملة تغطي أخبار العالم العربي والعالم.. ولن تجامل على حساب جمهورها.. وخطابها سيكون للمستقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك اخي الزائر انت تستخدم حاجب أعلانات لكي تستمر بالمشاهدة يجب عليك تعطيل حاجب الأعلانات