fbpx
منوعات

الحبس ستة أشهر بجرم التعاطي بأعمال السحر والشعوذة

أعمال السحر والشعوذة
أعمال والشعوذة

حكمت محكمة في بإدانة المشتكى عليه (س) بجرم التعاطي بأعمال السحر والشعوذة، وبجرم الاحتيال وحكمت عليه بال ستة أشهر والرسوم والغرامة مئتي دينار والرسوم.

وقد جاء حكم المحكمة هذا، بعدما ثبت لها أن المشتكى عليه له صفحة على الفيسبوك يزعم من خلالها أنه قادر على فك جميع أنواع السحر، وأن المشتكي اتصل به فأخبره المشتكى عليه أنه سوف يأتي الى منزل المشتكي لفك السحر (100%)،وبالفعل ‏جاء الى منزله وقال له أنه يوجد في حديقة منزله ذهب مدفون، وقال له أحضر لي كل الذهب الموجود في المنزل وخلال ربع ‏ساعة سوف أستخرج الذهب المدفون في الحديقة.
وبالفعل قام صاحب المنزل، باعطائه كل الذهب الموجود في المنزل وهو لزوجته وتقدر قيمته بـ‏‏(4000 دينار)، ثم نزلوا معاً للحديقة ووقفوا بالكراج، فطلب المشتكى عليه من المشتكي هاتفه فأعطاه إياه، وطلب منه قراءة ‏سورة الاخلاص (10 مرات) وان يدير وجهه للناحية الأخرى.
وبعد أن أدار المشتكي وجهه وقرأ سورة الاخلاص (10 مرات) ‏لم يجد المشتكى عليه الذي لاذ بالفرار ومعه ذهب زوجة المشتكي وهاتفه.‏

 

المصدر خبرني

MBJabal News

"معاذ بن جبل الأخباري" منصة إخبارية عربية شاملة تغطي أخبار العالم العربي والعالم.. ولن تجامل على حساب جمهورها.. وخطابها سيكون للمستقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك اخي الزائر انت تستخدم حاجب أعلانات لكي تستمر بالمشاهدة يجب عليك تعطيل حاجب الأعلانات