حلويات حبيبة الوحيدة عربياً والأولى بالشرق الأوسط ضمن افضل محلات الحلويات عالمياً

0 16

محل حلويات حبيبة

أظهرت أحدث دراسة نُشرت على منصة موقع “تاست اتلاس” تصنيفًا لمحلات الحلويات على مستوى العالم، وتم ذلك يوم أمس الأربعاء. وقد احتلت حلويات حبيبة الأردنية المركز الأول على مستوى محلات الحلويات في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي، وهي إحدى المحلات الشهيرة عالميًا.

صف الموقع الحلويات التي تُقدمها محلات حبيبة بأنها مشهورة في العاصمة عمان، وتتميز بحلوياتها الشرقية الرائعة، وبخاصة الكنافة. تأسست هذه المحلات في عام 1951، وأصبحت تمثل رمزًا لتراث الطهي الأردني الأصيل.

يُذكر أن موقع “تاست اتلاس” متخصص في تمكين المستخدمين من البحث عن أطباق محددة واستعراض المأكولات الإقليمية. يعتبر هذا الموقع وهذه المنصة على الإنترنت وسيلة لتوثيق وعرض مجموعة متنوعة من الأطباق والأطعمة وتقاليد الطهي من مختلف أنحاء العالم.

يتيح الموقع قاعدة بيانات شاملة للأطباق، تتضمن معلومات حول تكوينها ومكوناتها وأصولها الإقليمية، ويمكن العثور على معلومات حول أماكن تجربة هذه الأطباق محليًا أو كيفية تحضيرها في المنزل.

“تاست اتلاس” يُعتبر مصدرًا قيمًا للمسافرين الذين يسعون لاستكشاف المأكولات المحلية أثناء زيارتهم لبلدان أو مناطق مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الموقع وصفات للعديد من الأطباق.

اترك رد