البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد في الأردن للعام 2023

0 10

البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية

منحت مجلة “غلوبال فاينانس” العالمية، التي يقع مقرها في نيويورك، جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد في الأردن لعام 2023، إلى البنك العربي. هذه الجائزة ليست الوحيدة، بل حصل البنك على 17 جائزة أخرى على مستوى محلي وإقليمي بسبب الخدمات المصرفية الرقمية المتميزة التي يقدمها للأفراد والشركات في الأردن وبعض الأسواق في منطقة الشرق الأوسط.

تم اختيار البنك لهذه الجوائز بعناية من قبل لجنة تحكيم دولية تتضمن خبراء من مجالات الاستشارات والتكنولوجيا والدعم الخارجي، بالإضافة إلى فريق من المحررين المختصين في المجلة. استندت المجلة في اختيارها إلى مجموعة من المعايير التي تتضمن القوة الاستراتيجية في جذب العملاء وخدمتهم عبر القنوات المصرفية الرقمية، وزيادة أعداد المستخدمين لهذه الخدمات، وتوسيع نطاق المنتجات المقدمة للعملاء، بالإضافة إلى الفوائد الملموسة المحققة من المبادرات الرقمية وتصميم الموقع الإلكتروني ووظائفه، وقوة وملاءمة المنتجات والخدمات الرقمية للمستخدم.

حصول البنك على هذا العدد الكبير من الجوائز يعد إنجازًا مستحقًا وإضافة قيمة لسجله المشرف. يعكس هذا التقدير قدرة البنك الريادية في تقديم حلول وخدمات مصرفية رقمية حديثة تلبي احتياجات العملاء عبر مختلف القطاعات، ويعكس التزام البنك المتواصل بمتابعة أحدث المستجدات في صناعة الخدمات المصرفية الرقمية.

وتشمل الجوائز التي حاز عليها البنك في الأردن على مستوى الخدمات المصرفية الرقمية للأفراد، جوائز متنوعة مثل الابتكار والتحول الرقمي وخدمة المدفوعات والإقراض والتسويق والخدمات عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيق بنكي متكامل للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وموقع إلكتروني متكامل للأفراد ومنتجات مقدمة عبر الإنترنت وتجربة مستخدم فائقة التصميم وواجهة افتتاحية مميزة لتطبيقات البنك.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد حصل البنك على جوائز أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية للأفراد في فلسطين ومصر، وأفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية للشركات في فلسطين. وعلى مستوى منطقة الشرق الأوسط، فقد حاز البنك على جوائز إقليمية تشمل الإقراض وخدمات المدفوعات.

تجدر الإشارة إلى أن البنك العربي حصل مؤخرًا على جائزة “أفضل بنك في الشرق الأوسط لعام 2023″، والتي قدمتها مجلة “غلوبال فاينانس” العالمية، وهذه المرة الثامنة على التوالي التي يحقق فيها هذا الإنجاز المميز.

اترك رد