شركة سامسونج تعلن عن مواصفات ومميزات ساعتها الذكية الجديدة Galaxy Watch 6

0 10

أعلنت شركة سامسونج مؤخراً عن المواصفات والمزايا الجديدة لساعتها الذكية الجديدة Galaxy Watch 6 خلال حدث رسمي نظمته. وفي هذا الحدث، كشفت الشركة أيضاً النقاب عن هواتفها القابلة للطي الجديدة Galaxy Z Fold 5 وGalaxy Z Flip 5، بالإضافة إلى السلسلة الجديدة من الحواسب اللوحية Galaxy Tab S9.

تم تصميم ساعة Galaxy Watch 6 الذكية الجديدة بعناية لتلبية احتياجات المستخدمين في بناء عادات صحية صحية على مدار اليوم وحتى أثناء الليل. تأتي هذه الساعة بإطار أكثر نحافة وشاشة أكبر، وواجهة مستخدم أكثر تفاعلية. وليس ذلك فقط، بل تقدم أيضاً دعماً لمجموعة أوسع من التطبيقات وواجهات ساعة متعددة لتلبية احتياجات مختلفة.

مميزات ساعة Galaxy Watch 6

ساعة جالاكسي ووتش 6 من سامسونج تقدم ميزات مبتكرة تعزز من جودة النوم والصحة بشكل عام. تسلط الشركة التركيز على أهمية النوم لتحقيق الصحة الجيدة، وتقدم ثلاثة جوانب رئيسية لتحقيق ذلك.

أولاً، تقوم الساعة بتحليل عميق لأنماط النوم الفردية للمستخدم، متضمنًا معلومات حول مدة النوم الإجمالية، ودورات النوم، ووقت الاستيقاظ. هذا التحليل يساعد المستخدمين على فهم جودة نومهم بشكل أفضل.

ثانيًا، تقدم الساعة رسائل توجيهية تعاونية مع National Sleep Foundation توضح للمستخدمين تعليقات مفيدة حول صحة وجودة نومهم كل صباح. هذا يسهم في تحفيزهم لتطوير عادات نوم صحية.

وأخيرًا، تساعد الساعة في تهيئة بيئة النوم المثلى. تعتمد هذه الميزة على البيانات التي تم جمعها من الساعة حول جودة النوم لتلقين المستخدمين كيفية ضبط إعدادات الأجهزة المنزلية الذكية تلقائيًا. وتشمل هذه الإعدادات تفعيل وضع السكون على الساعة والهاتف لمنع إشعارات المزعجة، بالإضافة إلى ضبط الإضاءة في الغرفة لتجنب التشتت الناتج عن الإضاءة.

بالإضافة إلى ذلك، تُمكن ساعة جالاكسي ووتش 6 المستخدمين من الوصول إلى إرشادات ونصائح مخصصة للصحة واللياقة البدنية، بناءً على البيانات التي تقوم بجمعها حول جودة النوم. تقدم أيضًا ميزات تتبع للياقة البدنية تشمل تحليل تركيب الجسم ومتابعة معدل ضربات القلب، بالإضافة إلى إمكانية تتبع أكثر من 100 تمرين رياضي مختلف.

من جهة أخرى، تقدم الساعة ميزات صحية متقدمة مثل مراقبة ضغط الدم ورسم قلب ECG، مع إشعار المستخدم في حالة اكتشاف أي اضطرابات في نشاط القلب. كما تسهم في رصد صحة المرأة من خلال متابعة درجة حرارة الجلد ودورة الدورة الشهرية.

وفي الحالات الطارئة، تتيح الساعة الاتصال التلقائي بالطوارئ أو جهات الاتصال المحددة مسبقًا في حالة اكتشاف سقوط المستخدمين. تلخص هذه الميزات كيفية تقديم ساعة جالاكسي ووتش 6 من سامسونج مزايا فعالة لتعزيز جودة النوم والصحة العامة للمستخدمين بشكل شامل.

بفخر واحترافية، نقدم لكم معلومات حول ساعة سامسونج Galaxy Watch 6 الذكية الجديدة، التي تتميز بشاشتها الكبيرة والتصميم الأنيق.

تتميز ساعة سامسونج Galaxy Watch 6 بشاشة أكبر بنسبة 20 في المئة مقارنةً بالجيل السابق، مما يمنح المستخدمين تجربة أكبر وأفضل لمشاهدة المحتوى والكتابة على لوحة المفاتيح الكبيرة. تتميز هذه الشاشة بدقة عالية وذروة سطوع تصل إلى 2000 نيتس، مع دعم ميزة Always On Display التي تسمح للمستخدمين بمعاينة المعلومات على الشاشة في أي وقت حتى في الإضاءة الساطعة مثل ضوء الشمس خلال النهار. ويعزز المعالج القوي التفاعل مع الساعة لتجربة أكثر سلاسة.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز شاشة Galaxy Watch 6 بحواف أنحف بنسبة 30 في المئة حول الساعة وتوفر مجموعة متنوعة من واجهات الساعة المميزة والتفاعلية. هذه الواجهات تقدم العديد من المعلومات المفيدة التي يمكن الوصول إليها بسهولة بفضل الشاشة الكبيرة، مما يسمح للمستخدم بتخصيص واجهة الساعة وفقًا لأذواقه واحتياجاته.

وبالنسبة للبطارية، فإن ساعة Galaxy Watch 6 تأتي ببطارية أكبر مع استهلاك أقل للطاقة، مما يتيح لها دعم الشاشة الكبيرة والسطوع العالي. وفقًا لسامسونج، يمكن للمستخدمين الاستفادة من ما يصل إلى 8 ساعات إضافية من الاستخدام بعد شحنها لمدة ثمان دقائق فقط، مما يجعلها مثالية لتتبع نومهم طوال الليل.

باختصار، ساعة سامسونج Galaxy Watch 6 تأتي بشاشة كبيرة وميزات متقدمة تجعلها اختيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة ساعة ذكية رائعة وفعالة من حيث استخدام البطارية.

مواصفات ساعة سامسونج

تم تصميم ساعة Galaxy Watch 6 بعناية واحترافية فائقة. تأتي بتصميم دائري يتميز بهيكل ألمونيوم أنيق وسوار رياضي مصنوع من المطاط. تتوفر بمقاسين: 40 ملم و44 ملم، وتتوفر بألوان متنوعة تتضمن الأسود والياقوتي والذهبي الوردي والفضي (تتغير الألوان بحسب المقاس). وزنها يتراوح بين 33.5 جرام للمقاس 44 ملم و 28.7 جرام للمقاس 40 ملم.

تتميز الشاشة ب Sapphire Crystal وتدعم ميزة Always-on Display، حيث يأتي المقاس 44 ملم بشاشة سوبر AMOLED بقياس 1.5 بوصة ودقة 480 × 480 بكسل، بينما يأتي المقاس 40 ملم بشاشة سوبر AMOLED بقياس 1.3 بوصة ودقة 432 × 432 بكسل.

تعتمد الساعة على معالج كوالكوم Exynos W930 ثنائي النواة بتردد 1.4 جيجاهرتز وتأتي مع 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية (RAM) وسعة تخزين داخلية تبلغ 16 جيجابايت.

تمتاز ببطارية قوية تصل إلى 40 ساعة من الاستخدام العادي وتصل إلى 30 ساعة عند تفعيل ميزة Always On Display. تدعم أيضًا الشحن اللاسلكي السريع، حيث يمكنك شحنها لمدة 8 دقائق للحصول على 8 ساعات من الاستخدام.

تعمل بنظام التشغيل Wear OS 4 من Google بالتعاون مع Samsung، وتأتي مع واجهة One UI Watch 5 لتجربة مستخدم سلسة ومميزة.

تمتاز بالعديد من المستشعرات مثل مستشعر Samsung BioActive الذي يتضمن معدل ضربات القلب البصري وإشارة القلب الكهربائية وتحليل المعاوقة الكهربائية الحيوية، بالإضافة إلى مستشعر درجة الحرارة ومقياس التسارع ومقياس الضغط الجوي ومستشعر الدوران ومستشعر الضوء.

تتوفر خيارات الاتصال بلوتوث 5.3 وواي فاي وGPS وNFC وشبكات الجيل الرابع للمحمول LTE.

تأتي الساعة بمقاومة للماء تصل إلى 5ATM + IP68 / MIL-STD-810H، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في مختلف الظروف البيئية.

تكون الساعة متوافقة مع أجهزة Android 10 والإصدارات الأحدث التي تمتلك ذاكرة RAM بسعة 1.5 جيجابايت على الأقل.

اترك رد