أخبار الأردن

وفاة ” صاحب بسطه ” اثناء هروبه من موظفي الامانة

حيث أفضت حملة قام بها موظفو الكبرى يوم أمس الأول إلى المواطن ” خالد وليد عبد المعطي ريحان ” 44 عاماً ، يمتلك ” بسطة أحذية ” في ماركــا الشمالية اثر إصابته بجلطــة حادة إثناء هروبــه بعد مشاهدة موظفو الامانة .

و حيث قــال شقيق المتوفى ” حازم ريحان ” ان شقيقه “خالد ” ، متزوج و لديه عائلة مكونة من 4 أطفال ، كان يمتلك عدة محلات ل الأحذية في نفس المنطقة ، و لكــن نتيجة للظروف الاقتصادية التي يواجهها التاجر و المواطــن ، أدت إلى تعثر تجارته مما أدى إلى إغلاق المحلات و تراكــم الديون في ذمته ،  و وســط المطالبات المالية و القضايا التي قام التجار برفعها ضده في المحاكم ، و في سبيل توفير لقمة العيش لأطفاله ، لم يجد أمامه سواء فتح بسطه لبيع الأحذية في تلك المنطقة .

ثناء قيام شقيقي بتجهيز ” بسطة الأحذية ” تــفاجأ بقدوم موظفي الأمانة ، الأمر الذي دفعه لحمل البسطة والهروب خشية من مصادرتها من قبلهم ، و إثناء هروبــه أصيب بإغ مما أدى إلى سقوطه على الأرض ، حيث تم نقله إلى مستشفى الأمير حمزه ، لكن سرعان ما لفظ أنفاسه الاخيره ، لتنتقل روحه الطاهره إلى بارئها ، وذلك اثر إصابته بجلطه قلبية حاده وفق تقرير الطب الشرعي .

Related Posts

MBJabal News

"معاذ بن جبل الأخباري" منصة إخبارية عربية شاملة تغطي أخبار العالم العربي والعالم.. ولن تجامل على حساب جمهورها.. وخطابها سيكون للمستقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى