fbpx
أخبار الأردن

مناشد من طلبة الثانوية العامة للأعوام السابقة لوزير التربية

مناشد من طلبة للاعوام 2005-2017 وزير التربية والتعليم ,وقال إن عددهم يتراوح بين (5 -7) آلاف طالب، وجزء كبير منهم لم يتبق عليه غير مادة أو مادتين، ويريد هؤلاء استكمال متطلبات النجاح نظرا لدراستهم وفق المناهج القديمة.

وأضاف الطلبة  إنهم فوجئوا عند مراجعة مديريات و بعدم استقبال طلباتهم نظرا لوجود قرار من الوزارة بعدم السماح لهم بالتقدم للامتحان.

وطالبوا وزارة باعادة النظر بالقرار نظرا لما فيه ضرر على الطلبة من السنوات السابقة، وبخاصة الذين لم يبقَ عليهم سوى مادة أو مادتين.
من جانبه، قال رئيس قسم والاختبارات في والتعليم، محمد كنانة، إن هؤلاء الطلبة تم منحهم فرصة (4) دورات متتالية بعد أن استنفدوا حقّهم خلال السنوات السابقة.
وأضاف كنانة لـ الاردن24 إن بإمكان الطلبة التقدم لامتحان الثانوية العامة دراسة خاصة جديدة والمدة مفتوحة، ولا يوجد أي اعتراضات على تقديم الطلب.
ولفت كنانة إلى أن الوزارة تريد توحيد الدورات الامتحانية والانتهاء من السنوات السابقة نظرا لما يحصل من ارباك في القاعات أثناء توزيع المغلفات اضافة إلى أنه تم منح فرصة لهؤلاء الطلبة.

MBJabal News

"معاذ بن جبل الأخباري" منصة إخبارية عربية شاملة تغطي أخبار العالم العربي والعالم.. ولن تجامل على حساب جمهورها.. وخطابها سيكون للمستقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك اخي الزائر انت تستخدم حاجب أعلانات لكي تستمر بالمشاهدة يجب عليك تعطيل حاجب الأعلانات