fbpx
أخبار الأردن

إجراءات احترازية في مواجهة وصول متحورات فيروس كورونا

أعلنت عمليات خلية الأزمة/المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات الخميس، عن اتخاذ المزيد من الاجراءات الاحترازية في مواجهة وصول متحورات فيروس كورونا إلى وخاصة أو.
ووضعت خلية الأزمة مجموعة قيود على كل من أقام في دول (جنوب إفريقيا، ليسوتو، زيمبابوي، موزمبيق، نامبيا، اسواتيني، بتسوانا) خلال 14 يوما تسبق سفرهم للأردن.
ويُسمح بسفر الين وعائلاتهم (ازواج / زوجات / ) للأردن من خلال مطار ة علياء الدولي فقط وحسب قيود وهي ال على منصة www.gateway2jordan.gov.jo.
وكذلك حيازة فحص PCR سلبي خلال 72 التي تسبق للمملكة، يستثنى منهم الأطفال دون سن الخامسة، وإجراء فحص PCR في مطار الملكة علياء الدولي حال الوصول، يستثنى منهم الأطفال دون سن الخامسة، والتوقيع على تعهد ر المؤسسي في مطار المغادرة.
وكذلك الدفع المسبق قبل السفر لقيمة الحجر المؤسسي في فندق مطار الملكة علياء الدولي لمدة 14 يوما.
ولا يسمح لغير الأردنيين بالسفر إلى الأردن عند مكوثهم في الدول السبعة خلال 14 يوما التي تسبق سفرهم، ويتحمل المسافر المسؤولية القانونية في حال قدم معلومات مضللة أو مغلوطة، فضلاً عن غرامة مالية قيمتها 10 آلاف دينار.
المصدر جفرا

MBJabal News

"معاذ بن جبل الأخباري" منصة إخبارية عربية شاملة تغطي أخبار العالم العربي والعالم.. ولن تجامل على حساب جمهورها.. وخطابها سيكون للمستقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك اخي الزائر انت تستخدم حاجب أعلانات لكي تستمر بالمشاهدة يجب عليك تعطيل حاجب الأعلانات