ميداليات اتحاد الكراتيه في الأسياد مقدمة لإنجازات أكبر

0 8

أعلن الاتحاد الكراتيه أن الفوز بخمس ميداليات في دورة الألعاب الآسيوية الحالية في الصين يمثل حافزًا قويًا لتحقيق مزيد من النجاحات في المرحلة القادمة.
وانتهت مشاركة منتخب الكراتيه في الأسياد أمس بتحقيق 5 ميداليات، منها فضيتان وثلاث برونزيات.
وأوضح مدير الاتحاد، مصطفى الفاعوري، أن الأداء المميز الذي حققه المنتخب في دورة الألعاب الآسيوية هو نتيجة طبيعية لتقدم اللعبة، التي تسعى دائمًا إلى التألق في جميع المنافسات.

تطلعات المنتخب الأردني

خلال مقابلته اليوم الأحد، أعرب عن طموح المنتخب الوطني للكراتيه بالحصول على المزيد من الميداليات في البطولة، ولكن للأسف اكتفى اللاعبون بخمس ميداليات. وأكد أن المنتخبات الوطنية المشاركة في الأسياد وفي جميع الألعاب حصدت 9 ميداليات، منها 5 ميداليات لفريق الكراتيه، مما يظهر قوة منتخب بلاده في المشاركات الدولية. وأشار إلى أن نجوم المنتخب الآن يتصدرون التصنيف العالمي وفقًا لآخر تصنيف صادر عن الاتحاد الدولي للعبة. وأوضح أن هذا الإنجاز الرائع يعود إلى العمل المؤسسي الذي يتبناه اتحاد اللعبة، حيث يسعى جاهدًا لتطوير اللعبة وتحقيق نتائج إيجابية في جميع المشاركات الدولية. وأثنى على المدير الفني للمنتخب المصري، محمد إبراهيم، الذي أثرى أداء اللاعبين وساهم في تحقيق العديد من الإنجازات على مختلف الأصعدة.

نجوم المنتخب الأردني

أشار مدير اتحاد الكراتيه إلى أن نجوم المنتخب الوطني يستعدون حاليا لخوض تحديات جديدة في منافسات دولية، حيث يسعون لتحقيق نجاحات جديدة وإحراز المزيد من الإنجازات. وأكد الفاعوري أن الفوزات السابقة لمنتخب الكراتيه تزيد من التحدي والمسؤولية على عاتق الفريق لتحقيق نجاحات جديدة وحصد الميداليات خلال مشاركاتهم في البطولات الدولية.

اترك رد