أخبار الأردن

غرف الطوارئ الرئيسية في مركز إدارة الأزمات بشأن الحالة الجوية

حيث قال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان غرف الطوارئ الرئيسية بوزارة الإدارة المحلية والبلديات ومجالس الخدمات المشتركة للتنسيق والتكامل مع غرف عمليات الطوارئ بمركز إدارة الأزمات بوزارات الدولة. الأشغال والإسكان والداخلية والمحافظون الإداريون وأمانة عمان الكبرى ومديرية الأمن العام والدفاع المدني والقوات المسلحة الأردنية وغيرها ، للتعامل الفوري مع أي تطورات ناشئة عن الظروف الجوية الحالية التي تؤثر على المملكة وخاصة في المناطق التي تتعرض لأمطار غزيرة وفيضانات وإغلاق لبعض الطرق الرئيسية والفرعية وكذلك الأودية وقنوات الصرف.

وطالب كريشان مدير عام غرفة الطوارئ الرئيسية المهندس حسن مهيدات بالحفاظ على التواصل المستمر مع رؤساء البلديات ومجالس الخدمات المشتركة لإبقاء غرف الطوارئ مفتوحة على مدار الساعة ، وتوخي الحيطة والحذر ، والتعامل بشكل استباقي مع المناطق الساخنة والباردة. معالجتها على الفور ، ومراقبة هذه المجالات باستمرار لضمان السيطرة على أي مخاطر أو تحديات عاجلة.

بالإضافة إلى ذلك ، طلب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الإدارة المحلية أن تعمل غرف الطوارئ البلدية ومجالس الخدمات المشتركة جنبًا إلى جنب مع غرف العمليات والطوارئ في المحافظات لتقديم الدعم والمساعدة اللازمين للمواطنين وتسهيل التواصل والتنسيق مع الجهات المعنية. مختلف الأطراف المعنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى