أخبار الأردن

مركز الملك سلمان للإغاثة و الهيئة الخيرية الهاشمية يطلقان مشروع كنف في الاردن للعام 2022

بدأ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وبالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية بتنفيذ مشروع كنف في الأردن للعام 2022 والذي يستهدف الأسر الأردنية العفيفة واللاجئين السوريين والفلسطينيين في كافة محافظات المملكة.
ويهدف البرنامج الى تأمين كسوة الشتاء من خلال توزيع قسائم شرائية من الملابس من الأسواق المحلية ويبلغ عدد المستفيدين من البرنامج 23,529 مستفيد، وسيتم استهداف الأسر المستفيدة من خلال صندوق المعونة الوطنية والجمعيات الخيرية المحلية ودائرة الشؤون الفلسطينية.
وأكد مدير فرع مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية في الأردن الأستاذ/ سعود بن عبدالعزيز الحزيم على أن هذا المشروع النوعي يأتي استمراراً للمشاريع الاغاثية التي يقدمها المركز للمحتاجين ضمن خطط ممنهجه ومدروسه بالتنسيق مع الجهات الرسمية ذات الاختصاص .
وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية د. حسين الشبلي: “مع اقتراب فصل الشتاء سعينا وبدعم من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية لتقديم كسوة الشتاء لصالح الأسر المحتاجة، آخذين بعين الاعتبار كرامة المستفيد واعطاؤهم حرية اختيار احتياجاتهم من خلال توزيع قسائم شرائية لاستبدالها باحتياجاتهم من الملابس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى