التعليم و الجامعات

جامعة البلقاء تخفيض رسوم الساعات المعتمدة للبرنامج الدولي

حيث قال رئيس التطبيقية، أحمد الي، الأحد، إنّ تخفيــض رسوم السا عات المعتمدة للبرنامج الدولي لاستقطاب العرب والأجانب، و تمكيــن وتشجيع الطلبة للا لتحاق في التخصصات التقنية والتطبيقية التي تطرحــها جامعة البلقاء التطبيقية في كلياتها كافــة.

و كما قرر مجلس أمناء التطبيقية، تخفيض رسوم السا عات المعتمدة للبرنامج الدولي في تخصصات الدرجة الجامعية المتوسطة كافة (الدبلوم المتــوسط) في كليات الجامعة لتصبح برسوم الساعــات المعتمدة نفسها على البرنامج الموازي للطالب ال.

حيث أن استقطاب للدراسة في جامعــة البلقاء التطبيقية وبخاصة في تخصصــا تها التقتية والتطبيقية والتي جاءت مواكبة للتطوا رات العالمية ولتجارب عالمية رائدة في التقني التطبيقي في عدد من التخصصــات يساهم في رفد الدول بطلبة يمتلكون المهارات العالية في تخصصات يحتاجها وبالتالي المساهمة في بناء اقتصاديات بلدانهم .

كما أن أهمية تركيز كافة الجهود الوطنية على استقطاب الوافدين من الدول من خلال توفير جميع الامكانيات والتسهيلات لدراسة الطلبة الوافدين في جامعاتنا الوطنية عامة وفي التطبيقية بشكل خاص، تنفيذا لرؤى جلالة ابن الحسين في جعل مقصدا للطلبة العرب

Related Posts

MBJabal News

"معاذ بن جبل الأخباري" منصة إخبارية عربية شاملة تغطي أخبار العالم العربي والعالم.. ولن تجامل على حساب جمهورها.. وخطابها سيكون للمستقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى