إعلان نتائج ترشيح الدورة الثالثة للمنح الخارجية

0 26

أعلنت اليوم الاثنين، مديرية البعثات التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن أسماء الطلبة الذين تم اختيارهم للاستفادة من المنح الدراسية الخارجية للعام الجامعي (2023-2024) في الدورة الثالثة. يمكن الاطلاع على قائمة الطلبة المرشحين عبر موقع مديرية البعثات الإلكتروني على الرابط التالي: http://www.dsamohe.gov.jo، ويتمكن الطلبة المرشحون أيضًا من معرفة نتائج الترشيح عن طريق تلقي رسائل نصية على الأرقام التي قدموها عند تقديم طلباتهم.

إعلان نتائج ترشيح الدورة الثالثة للمنح الخارجية

 

 

أوضحت الوحدة أن الطالب المرشح للحصول على هذه المنحة يجب أن يقرر موافقته عليها أو رفضها في غضون 12 ساعة فقط، ويتم ذلك بالتقديم الإلكتروني باستخدام البرمجية التي وفرتها الوزارة. وفي حال قرر الموافقة على الترشيح، يجب عليه إكمال الوثائق اللازمة خلال 48 ساعة عن طريق مراجعة الوزارة أو مديرية البعثات أو قسم الدارسين في الخارج والاتفاقيات الثقافية. وإذا لم يفعل ذلك، فسيفقد حقه في الترشيح.

يمكن لأي طالب غير مؤهل الاطلاع على أسماء ونسب الطلبة الذين لم يتم اختيارهم للحصول على هذه المنحة من خلال الاطلاع على البرمجية. يمكن للطلاب غير المرشحين للاستفادة من هذه المنحة التواصل مع مديرية البعثات عبر البريد الإلكتروني (dsa@mohe.gov.jo) للاستفسار عن أي تفاصيل.

اترك رد