fbpx
التعليم و الجامعات

التربية ستدرس حالة الطلبة التي لم تتلقى المطعوم للدورة التكميلية

نسبة الإصابة بفيروس كورونا في المدارس وصلت إلى 9 بالألف

قال الناطق الإعلامي باسم و أحمد المساعفة، إن نسبة

الإصابة بفيروس كورونا في وصلت إلى 9 بالألف، وإن عدد المدارس

التي تحولت إلى التعليم عن بعد لا تتجاوز نسبتها 2 بالألف.

وأكد المساعفة  أن جميع المدارس التي تحولت للتعليم “عن بعد”، عادت إلى التعليم الوجاهي، مشيرا إلى أنه لا يوجد الآن أي مدرسة متحولة للتعليم “عن بعد”.
وعن انعقاد ، أوضح أن مديريات مطبقة للاشتراطات الصحية، والتجهيزات عالية بها، وأن الوزارة عممت على المدارس التي تعمل بنظام التناوب، لتقسيم تقديم امتحانات على فترتين، منعا للاختلاط.
وتابع أنه وفقا للقرار يخصص للطالب الواحد في الغرفة الصفية مساحة متر مربع واحد، لافتا إلى أنه في حال ثبوت إصابة طالب في أثناء انعقاد الامتحانات النهائية للفصل الأول، تؤجل امتحاناته للفصل الثاني، ليقدمها وجاهيا.
وعن قرار حصول الطلبة المتقدمين للدورة ة للتوجيهي على جرعتي لقاح ، أكد المساعفة أنه قرار الحكومة وليس الوزارة، وأنها مطالبة بتنفيذه في المدارس.
وأشار إلى عدد الطلبة الذين تلقوا اللقاح، ليس معلوما لديه حتى اليوم، مؤكدا أن الوزارة طلبت كشوفات بأسماء الطلبة الحاصلين على اللقاح، ومشيرا إلى الحصول عليها في القريب العاجل.
وبين أن هناك تجاوبا كبيرا من قبل الطلبة المتقدمين للدورة التكميلية، وأن كل من لم يستطع تلقي المطعوم، ستُدرس حالته على حدة.
المصدر رؤيا

MBJabal News

"معاذ بن جبل الأخباري" منصة إخبارية عربية شاملة تغطي أخبار العالم العربي والعالم.. ولن تجامل على حساب جمهورها.. وخطابها سيكون للمستقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك اخي الزائر انت تستخدم حاجب أعلانات لكي تستمر بالمشاهدة يجب عليك تعطيل حاجب الأعلانات