جامعة الزرقاء تحصد المركز الاول والثاني في بطولتين رياضيتين مختلفتين

0 16

حصلت جامعة الزرقاء يوم الجمعة، 22 سبتمبر 2023، على المركز الأول في بطولة السلط الكبرى للكيك بوكسينج، بالإضافة إلى الحصول على المركز الثاني في سباق الخريف الثالث للجري.

حقق الطالب معتز محمود سعيد حجازي، الذي ينتمي لكلية تكنولوجيا المعلومات، المركز الأول ونال الميدالية الذهبية في بطولة السلط الكبرى للكيك بوكسينج في فئة الوزن ٨١ كغم. أقيمت هذه البطولة بإشراف الاتحاد الأردني للكيك بوكسينج وبتنظيم من مركز “ملوك الحلبات”، وشهدت مشاركة 29 نادياً و 540 لاعباً.

جامعة الزرقاء تحصد المركز الاول والثاني

تمكنت الطالبة عبير كافي، من كلية تكنولوجيا المعلومات، من تحقيق المركز الثاني في سباق الخريف الثالث للجري على مسافة 6 كم، الذي نظمته “أركض عبر الأردن” تحت شعار “اركض لحياة أفضل، لا للتدخين”. شهد السباق مشاركة واسعة من مختلف فئات المجتمع، بإشراف الاتحاد الأردني لألعاب القوى.

أثنى رئيس الجامعة، الدكتور نضال الرمحي، على جهود الطلبة وتفانيهم المستمر في المشاركة بالمسابقات المتعددة، التي تسهم في دعم مسارهم العلمي وتنمية مهاراتهم العملية. كما أكد على أهمية توفير الفرص للطلبة لإبراز قدراتهم وتميزهم، وتحفيز روح التعاون والتشارك والتنافس النزيه مع زملائهم من الجامعات الأردنية.

من جهته، أعرب عميد شؤون الطلبة، الدكتور ماجد المساعده، عن شكره لطلبة جامعة الزرقاء الذين يسعون دائماً إلى التفوق والتميز، والعمل على رفعة اسم الجامعة من خلال تحقيق مراكز متقدمة في مختلف المنافسات والمحافل، والتي تعزز روح المنافسة وتعمل على تعزيز التكاتف والعمل الجماعي.

اترك رد