fbpx
أخبار العالم

يجب التعامل مع كلام السنوار في منتهى الجدية

صرّح معلّق الشؤون العسكر ية في “القناة الـ 13″، أور هيلر، بأنّه “عندما يتم تحليل هذه العملية من النا حية العسكر ية الصرفة، لا نجد أمراً صدر عن إلى المها جمين، بل ربما عملوا بتأثير منه، لكن من المعقد جداً على إسرا ئيل الرد على العملية بهج و م في غزة، أو بعملية في جنين، على شا كلة نسخة ثانية من عملية السور الواقي”

بحسب تقدير، سنرى حملة اعتقا لات واسعة، ودخول منطقة جنين وبيوت عائلات المها جمين في قرية رمانا الفلسطينية، واعتقا ل أهلهما وإخو تهما، والتحقيق معهم، وهدم مناز لهم، وإبقاء قطاع غزة هادئاً

و قالت وسائل إعلام إسرا ئيلية، إنّ “من المعقد جداً العمل في مقابل هذا النوع من العمليات في اسرا ئيل، بحيث لا يوجد عنوان واحد للرد عليها. ورئيس حركة “حما س” في قطاع غزة يحيى السّنوار يعمل على الربط بين السّا حات، عكس الاستراتيجية الإسرا ئيلية”.

وكان الا حتلا ل الإسرا ئيلي أكمل التحضيرات لإمكان حدوث تصعيد، ليس فقط في الضفة الغربية المحتلة، وإنما أيضاً في قطاع غز ة، من أجل “رفع مستوى الردود الإسرا ئيلية على العمليات الفلسطينية وإخماد هذه المو جة”، وفق ما أفادت به وسا ئل الإعلام الإسرا ئيلية

MBJabal News

"معاذ بن جبل الأخباري" منصة إخبارية عربية شاملة تغطي أخبار العالم العربي والعالم.. ولن تجامل على حساب جمهورها.. وخطابها سيكون للمستقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك اخي الزائر انت تستخدم حاجب أعلانات لكي تستمر بالمشاهدة يجب عليك تعطيل حاجب الأعلانات