fbpx
أخبار العالم

ستنفار عسكري إسرائيلي على الحدود اللبنانية

أفاد الإعلام اللبناني بأن الحدود الجنوبية شهدت استنفارا عسكريا إسرائيليا، جراء إحياء “” اللبناني، يوم القدس العالمي عند الحدود قبالة مستوطنة المطلة

وأوضحت قناة “الجديد” أن “حزب الله أحيا “يوم القدس العالمي”، باحتفالين حاشدين، عند الحدود قبالة مستوطنة المطلة، رفعت خلاله رايات المقاومة، وسط صيحات التكبير والولاء لنهج المقاومة، وسط إجراءات أمنية مشددة، للجيش والقوى الأمنية”

وأشارت “الجديد” إلى أن هذا الاحتفال “استدعى استنفارا عسكريا إسرائيليا في الجانب المقابل من الحدود”، حيث “استقدم الجيش الإسرائيلي تعزيزات مؤللة، وانتشر في البساتين المتاخمة للحدود، ونقاط المراقبة القريبة من السياج التقني، والمواقع المتقدمة على محاور القطاع الشرقي”.

هذا وأقام “حزب الله”، و”السرايا اللبنانية لمقاومة الاحتلال الإسرائيلي”، في محيط بركة النقار، عند بوابة مزارع شبعا المحتلة، وقفة تضامنية مع فلسطين، تحن عنوان “القدس هي المحور”، رفعوا خلاله رايات المقاومة، وأعلام فلسطين، وسط صيحات التكبير، وقسم الولاء لنهج المقاومة، ما دفع الجيش الإسرائيلي إلى الاستنفار  في محيط بوابة المزارع المحتلة، وفق “الجديد”.

وأثناء الاحتفال، تمركزت قوات من بعثة قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان “اليونيفيل” في المنطقة، حيث راقب جنود من الوحدة، النشاط المقام هناك، من موقعهم المشرف على البركة.

MBJabal News

"معاذ بن جبل الأخباري" منصة إخبارية عربية شاملة تغطي أخبار العالم العربي والعالم.. ولن تجامل على حساب جمهورها.. وخطابها سيكون للمستقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك اخي الزائر انت تستخدم حاجب أعلانات لكي تستمر بالمشاهدة يجب عليك تعطيل حاجب الأعلانات