fbpx
أخبار العالم

فاجعة في مصر بعد وفاة 5 طلاب جامعيين في حادث مروع

شهدت مصر فاجعة جديدة، حيث لقي 5 طلاب بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري مصرعهم، يوم أمس الإثنين، في حادث تصادم على الطريق الساحلي الدولي، بين محافظتي كفر الشيخ والبحيرة، أثناء توجههم إلى مقر الأكاديمية في الإسكندرية.

وأكد شهود عيان أن الحادث نتج عن تصادم سيارة ملاكي كان يستقلها الطلاب، مع سيارة نقل ثقيل “تريللا”، بالقرب من كمين رشيد، قبل كوبري زكريا بنطاق مركز مطوبس، وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ بلاغا بالحادث ووقوع وفيات.

الأكاديمية العربية للنقل البحري تنعى طلابها

ونعت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، طلابها الخمسة الذين لقوا مصرعهم، مساء الاثنين، في حادث مرورى بالطريق الساحلي الدولي.

وأصدرت الأكاديمية بيان جاء فيه” بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى ببالغ الحزن والأسى وفاة المغفور لهم بإذن الله الطلاب بالفرقة الرابعة من مرحلة الدراسات الأساسية بكلية النقل البحري والتكنولوجيا إثر حادث أليم”.

تفاصيل مصرع الطلاب الخمسة

وتبين أن الطلاب الخمسة كانوا يستقلون سيارة ملاكي، وتبين أن 3 منهم من أبناء محافظة الدقهلية والرابع من الفيوم والخامس من دمياط.

وأكد شهود عيان أن “التريللا” اصطدمت بالسيارة الملاكي من الخلف فدارت حول نفسها ثم اصطدمت بالحاجز الخرساني، وفقا لما نقلته صحيفة “المصري اليوم”.

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وتم نقل الجثث الضحايا إلى مشرحة مستشفى رشيد المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

MBJabal News

"معاذ بن جبل الأخباري" منصة إخبارية عربية شاملة تغطي أخبار العالم العربي والعالم.. ولن تجامل على حساب جمهورها.. وخطابها سيكون للمستقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك اخي الزائر انت تستخدم حاجب أعلانات لكي تستمر بالمشاهدة يجب عليك تعطيل حاجب الأعلانات