fbpx
منوعات

قتل زوجته إخفى جثتها في أحد مصارف الصرف الصحي

حيث تمكــن مـــزا رع خنازير من الإفــلات من زوجته حوالي 40 عاما بعد إخفاء جثتها في أحد مصــارف ال الصحي

و حيث استمعــت هيئة المحلفيــن في إحدى المحاكم البر يطانية لقضيــة تقول إن مــزارع خنازير متقاعــدا يبلغ من العمر 89 عاما، و حيث أفلــت من ال لما يقرب من 40 عاما بعد أن ألقى بزو جته في خزان للصرف الصحي أثنــاء وجوده في علاقة غرامية خارج نطاق الــزواج.

و لقد نفي ديفيــد فينابلز قتل زوجته بريندا التي كانت تبلغ من العمر 38 عاما، بين 2 و5 مايو/أيار، عـــام 1982، وفقا لصحيفة ” إندبندنت” البريطانية.

و حيث قــال مايكل بوروز، الذي افتتح قضيـــة الادعاء في Worcester  Crown ، إن فينابلز أبلغ عن اختفاء زوجته في مركز شرطة و وستــر في 4 مايو/أيار من ذاك العام.

وأ ظهــرت قصاصات الصحف من ذاك الوقت زعم فينابلز بأنه استيقظ ليجد زوجته قد ذهبت – وأنه لم يكن لديه “أدنى فكرة” عما لها وإنها كانت تعاني الاكتئاب

و حيث قــال المحامي المسؤول عن رفع القضايا في المحكمة إن تحقيق للشرطة فشل في على أي أثر للسيدة فينابلز و”اعتقد بعض الناس أنها انتحرت”

و فــي عام 2019، باع فينابلز مزرعة Quaking House، في مقاطعة ورسترشاير بإنجلترا، حيث كان الزوجان يعيشان منذ عام 1961، لابن أخيه

و فــي شهر يوليو/تموز من عام 2019، عثر المقاولون، أثناء قيامهم بإزالة خزان الصرف الصحي في منطقة كانت ذات يوم منعزلة، من العثور على بقايا هيكل عظمي، أكد اختبار الحمض النووي أنه كان لفينابلز

MBJabal News

"معاذ بن جبل الأخباري" منصة إخبارية عربية شاملة تغطي أخبار العالم العربي والعالم.. ولن تجامل على حساب جمهورها.. وخطابها سيكون للمستقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك اخي الزائر انت تستخدم حاجب أعلانات لكي تستمر بالمشاهدة يجب عليك تعطيل حاجب الأعلانات