الأحد, أكتوبر 2, 2022
الرئيسيةصحة و الجمالنرمين الفقي وصفات فتى أحلامها

نرمين الفقي وصفات فتى أحلامها

نرمين الفقي التي يعشقها الكثيرين وتكون فتاة أحلام الشباب الكثيرين من جيلها، وأيضا الجيل الحالي الذين يعشقونها وبالرغم أنها بلغت في السن الخمسون عام إلا أنها ترفض وذلك قد آثار الفضول للجمهور يسألونها ما السبب وراء ذلك الرفض.

وقد انتشرت شائعات كثيرة حول ها وحياتها واقاويل كثيرة عن عائلتها، وأنه قيل تم زواجها برجل لديه ديانة أخرى وأشياء أخرى كثيرة لكنها تجاهلت كل هذه الشائعات ورفضت وجعلت كل من حولها متحير بسبب ذلك الأمر، وذلك يجعلنا نسأل ما هي المواصفات التي تتمناها وتريدها نيرمين الفقي في فتى أحلامها؟

الشائعات والسن في حياة نرمين الفقي

من أول ظهور للفنانة نرمين الفقي ولمع نجمها في عالم وأصبحت فتاة أحلام الشباب حتى بعد كبر سنها، وأكدت أنها لم ترتبط ولم تتزوج حتى الآن وأصبحت الشائعات تطاردها في وفي أمور كثيرة في حياتها الشخصية.

نرمين من رجل غير مسلم

من ضمن الشائعات التي تعرضت لها في حياتها هي زواجها من رجل غير ديانتها، ولكنها لم نفت ذلك وأكدت أنها شائعة وليست أكثر من ذلك، وخلال ظهورها في برنامج تلفزيوني ذكرت أن قد انتشرت أقاويل كثيرة وقالت زوجوني وطلقوني وقالوا إني خلفت ويقول عندي 50 و60 عام، وقالوا أني تزوجت برجل غير ديانتي وهذه الأخبار اصبحت ترند دي مش عارفة ازاي، وكل ذلك شائعات وذكرت أنها رفضت لأنها كانت تخاف أن تبعد عن والدتها لأنها كانت مريضة، وذلك كان سبب ابتعادها عن لفترة طويلة وكانت تركز في رعايتها الى أن فارقتها.

Related Posts

Ahmed Allaham
Ahmed Allahamhttps://muathbinjabal.com/
Ahmed Allaham كاتب محتوى و مقالات في موقع معاذ بن جبل الاخباري
RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Most Popular

Recent Comments