صحة و الجمال

رحيل هشام سليم بعد 6 سنوات من رحيل ممدوح عبد العليم «عادل وعلي البدري»

رحيل هشام سليم بعد ست سنوات من رحيل ممدوح عبد العليم

 لقد رحل عن عالمنا اليوم الخميس ان الجميل هشام سليم وكان عمره 64 عام، وذلك بعد مرور ست سنوات عن رحيل الفنان ممدوح عبد العليم الذي قام بدور أخيه في مسلسل ليالي الحلمية، وقد ودع الجمهور علي وعادل البدري.

 قدم هشام سليم أجزاء من مسلسل ليالي الحلمية وكان يقوم بدور عادل البدري الذي تربى في أحضان والدته نازك السلحدار، ووالده الباشا سليم البدري، بينما جسد الفنان ممدوح عبد العليم دور أخاه علي البدري الذي رحل عن عالمنا قبل أن يحضر الجزء  السادس من المسلسل.

 بعد رحيل الفنان ممدوح عبد العليم عام 2016 بعد تعرضه لأزمة قلبية بشكل مفاجئ، قد نعاه الفنان هشام سليم وكتب على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي، الله يرحمك يا ممدوح يا أخي كنا نرتب لنتقابل في وقت قريب لكن الله أراد أن تكون بجانبه.

 قام الفنان هشام سليم بعمل مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية وآخر هذه الأعمال مسلسل هجمة مرتدة عام 2021 وكان مأخوذ من ملفات من المخابرات الية، وكان من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الدين، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وبعد ذلك غاب هشام سليم عن الوسط الفني وعن والمشاركة في الأعمال الدرامية بسبب مشاكل صحية ولم يشارك في أي أعمال منذ العام الماضي بسبب ه الشديد ورحل اليوم عن عالمنا 22 سبتمبر رحمة الله عليه. 

 

Related Posts

Ahmed Allaham

Ahmed Allaham كاتب محتوى و مقالات في موقع معاذ بن جبل الاخباري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى