fbpx
ملاعب

مواجهه نارية بين ليفربول وفياريال في دوري أبطال أوروبا

يخوض نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة نجميه المصري والسنغا لي سا ديو ماني، اختبارا جديدا عندما يحل ضيفا ثقيلا اليوم الثلاثاء، على نظيره الإسباني فياريال في ملعب “لا سير اميكا”، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطا ل أوروبا.

وشهدت مباراة الذ هاب بين الريدز والغواصة الصفراء، فوز 2-0 على ملعب “أنفيلد” يوم الأربعاء الماضي، ما يمنح الفريق الإ نجليزي فرصة سهلة بالتأهل إلي نصف نهائي .

صعوبة موا جهة فريق فياريال، إلا أن قوة ليفربول الهجومية المكونة من محمد صلاح وساديو ماني وديوجو جوتا ولويس دياز، والنتائج الإ يجابية التي يحققها الفر يق هذا الموسم، ترجح كفة الريدز في إنتزاع بطا قة التأهل لنصف نهائي تشامبيونزليج.

في المقابل، لن يعرف فريق فياريال طعم المستحيل أمام كبار أوروبا، خا صة وأنه أقصي كل من يو فنتوس وبايرن ميونخ من دور الـ 16 و8 بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وتوج فريق ليفر بول بلقب كأس رابطة المحتر فين الإنجليزية هذا الموسم، وينتظره نهائي ناري على لقب كأس الإتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي، بالإضافة إلي منافسته الشرسة على مسابقة الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، وأخيرًا الإقتراب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

MBJabal News

"معاذ بن جبل الأخباري" منصة إخبارية عربية شاملة تغطي أخبار العالم العربي والعالم.. ولن تجامل على حساب جمهورها.. وخطابها سيكون للمستقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك اخي الزائر انت تستخدم حاجب أعلانات لكي تستمر بالمشاهدة يجب عليك تعطيل حاجب الأعلانات