fbpx
ملاعب

محمود مرضي يدعم أبو تريكة في مواجهة الشواذ

ما يحدث يُغازِل من يشاهد، لذا يجب أن يكون هُناك تعليم للشباب الذي يشاهد أقوى دوري في العالم

أعلن لاعب المنتخب الوطني، “محمود المرضي”، الأربعاء، دعمه ومساندته لـ”محمد ”، نجم منتخب الأسبق، والمحلل الحالي في شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية في أزمته الأخيرة، على حلفية تصريحاته ضد الشواذ جنسيا (المثليين).

وقال “المرضي”، في تصريحات متلفزة، عقب مباراة منتخبه مع في : “أود أن أخرج عن سياق المباراة، أستغرب عندما أجد أصحاب الفطرة السليمة مثل الكابتن يتم إعلان ال عليه من جهات عدة، ولذلك أضم صوتي لصوته”.

يذكر أن “محمود المرضي” قاد منتخب الأردن لتحقيق فوز غالي على منتخب السعودية، بتسجيله الهدف الوحيد، ليهدي منتخب “” الانتصار الأول في كأس العرب 2021.

وأثارت تصريحات “أبو تريكة” التي هاجم فيها دعم رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لحقوق الشواذ جنسيا، جدلا واسعا.

وانتقد “أبو تريكة” الجولات الرسمية التي يدعم فيها الدوري الإنجليزي، الشواذ جنسيا، بين 27 نوفمبر/تشرين الثاني و2 ديسمبر/كانون الأول، من خلال ارتداء اللاعبين شعارات تدعمهم، مثل ربطة ذراع ودبابيس وأربطة حذاء بألوان قوس قزح، وهي العادة التي أقرها الدوري الإنجليزي منذ سنوات.

وجاءت دعوة “أبو تريكة”، خلال “الاستوديو التحليلي” الخاص بمباراة مانشستر يونايتد و بالدوري الإنجليزي، الأحد، حيث قال: “ لي موقف بالأمس وأنا أشاهد مباراة ليدز يونايتد وبرايتون، وكانت ابنتي تجلس بجواري، سألتني ما هذه الألوان؟ وبما أن كرة القدم تُشاهد في كل منزل، فمن الطبيعي أن تشرح الأمر وتكون صادقًا”.
وأضاف: “ما يحدث يُغازِل من يشاهد، لذا يجب أن يكون هُناك تعليم للشباب الذي يشاهد أقوى دوري في ، ولكن توجد به ظواهر لا تُناسب العقيدة الخاصة بنا وديننا، أكبر عقوبة حدثت في التاريخ وذكرها القرآن (قوم لوط)”.

وبعد تعرضه لحملات منظمة من وسائل إعلام غربية على خلفية تلك التصريحات، دشن ناشطون حملات تضامن مع النجم المصري، عبر مواقع التواصل، احتلت صدارة تلك المواقع ولا تزال تتصاعد.

المصدر جو

MBJabal News

"معاذ بن جبل الأخباري" منصة إخبارية عربية شاملة تغطي أخبار العالم العربي والعالم.. ولن تجامل على حساب جمهورها.. وخطابها سيكون للمستقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك اخي الزائر انت تستخدم حاجب أعلانات لكي تستمر بالمشاهدة يجب عليك تعطيل حاجب الأعلانات